العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٨ - الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١٢ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

المجتمع

«فولكس واجن» تُعين رالف براندستاتر لقيادة العلامة

السبت ٢١ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت مجموعة فولكس واجن البدء بإعادة تحديد المسؤوليات الإدارية على مستوى علامة فولكس واجن التجارية والمجموعة بأكملها. وسيرأس رالف براندستاتر، الذي كان يشغل منصب رئيس العمليات سابقًا، علامة فولكس واجن اعتبارًا من 1 يوليو 2020.

وسيُمنح الدكتور هربرت دايس الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن، والذي كان يشغل المنصبين في السابق، المزيد من الصلاحيات ضمن مهامه كرئيس تنفيذي للمجموعة. وفي نطاق عضويته في مجلس إدارة المجموعة، سيبقى الدكتور هربرت مسؤولاً عن سيارات الركاب في فولكس واجن ومجموعة العلامات التجارية ذات الإنتاج الواسع.

وتهدف عملية الهيكلة الجديدة إلى زيادة التركيز على مهام القيادات العليا في المجموعة وفي علامة فولكس واجن التجارية خلال مرحلة التحول التي تشهدها صناعة السيارات حاليًا. وقد أعلن مجلس الإشراف والرقابة عن هذه القرارات في اجتماعه.

بعد وضع الأسس الاستراتيجية على مدار الأعوام القليلة الماضية والتوجه المستمر نحو القيادة الكهربائية وإنشاء الآليات والنظم اللازمة لتزويد السيارات بالتقنيات الرقمية. تسعى الشركة الآن إلى تعزيز الهياكل الإدارية العليا على مستوى علامة فولكس واجن والمجموعة بأكملها. وفي هذا الإطار قرر مجلس إدارة المجموعة في اجتماعه تعيين رالف براندستاتر في منصب الرئيس التنفيذي لعلامة فولكس واجن اعتبارًا 1 يوليو 2020.

وقال الدكتور هربرت دايس الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واجن إيه جي: «رالف براندستاتر هو واحد من المديرين الأكثر خبرة في الشركة.

فقد قاد شركة فولكس واجن على مدار العامين الماضيين بنجاح كمدير للعمليات وأدى دورًا بالغ الأهمية في صياغة التحول الذي شهدته العلامة التجارية». وتابع الدكتور هربرت قائلاً: «يسعدني أن يواصل رالف براندستاتر عمله في تطوير العلامة التجارية بعد تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي وذلك على ضوء القرارات الاستراتيجية بعيدة المدى التي تم اتخاذها على مدار السنوات القليلة الماضية».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news