العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤٧ - الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ١١ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

إطلاق أعمال تنظيم الرواق البحريني في «جيتكس 2020»

الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت كل من جمعية البحرين لشركات التقنية «بِتِك» وشركة «وورك سمارت» لتنظيم الفعاليات إطلاق أعمال تنظيم الرواق البحريني في معرض «جيتكس 2020» تحت شعار  «عودة البحرين إلى الأعمال»، ويقام المعرض؛ الذي يعتبر الأكبر من نوعه للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا؛ في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2020 القادم.

وللمرة الرابعة عشرة على التوالي تنظم كل من «بتك» و«وورك سمارت» الرواق الوطني البحريني في جيتكس، بشراكة استراتيجية مثمرة مع جهات وطنية عديدة، بما يسهم في دعم مؤسسات القطاع الخاص البحرينية العاملة في المجال تقنية المعلومات والاتصالات، ومساعدتها على توسعة أعمالها وتنمية أرباحها، إضافة إلى دعم رواد الأعمال البحرينيين أصحاب الشركات التقنية الناشئة، وتشجيعهم على تطوير مشاريعهم.

وقال عبيدلي العبيدلي رئيس جمعية «بتك» إن موعد «جايتكس 2020» يأتي في الوقت الذي يعاني فيه الاقتصاد العالمي ويبذل قصارى جهده للخروج من شرنقة أزمة جائحة الكوفيد-19، الذي مس عصب ذلك الاقتصاد، بما فيه قطاع تقنية المعلومات والاتصالات. وتأتي مشاركة البحرين في هذه الفعالية بهذا الزخم كدليل ملموس على «عودة البحرين إلى عالم الأعمال» معافاة وقادرة على مجارات اتجاهات الاقتصاد العالمي. 

وأشاد العبيدلي بدعم صندوق العمل «تمكين» لهذه المشاركة البحرينية رغم الظروف الاستثنائية التي فرضها تفشي فيروس كوفيد-19، والتحديات غير المسبوقة التي نتجت عن هذه الجائحة على الاستمرار في تنفيذ استراتيجيتها للأعوام 2018 -2020 ، والهادفة في آن إلى «تعزيز أثر برامجها ومبادراتها لتأكيد قيم الإنتاجية واستدامة نمو القطاع الخاص بأفراده ومؤسساته فيما يحقق أهداف الازدهار والرخاء».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ«وورك سمارت» أحمد الحجيري إن المخرجات المثمرة والمتراكمة للجناح الوطني البحريني في جيتكس، منذ 14 عاماً وحتى الآن، تدفع المنظمين له نحو بذل المزيد من الجهود لضمان حصول المشاركين على الفائدة القصوى، من خلال حجز جناح في الرواق البحريني الذي يشغل، كعادته كل عام، موقعا استراتيجيا في هذا المعرض الذي يشهد منافسة عالمية شديدة لحجز المساحات فيه، وتوفير كل الدعم اللوجستي اللازم للعارضين، وخاصة عندما يؤخذ في الحسبان أن المعرض يشهد توقيع شراكات وعقود توريد بملايين الدولارات في قطاع التكنولوجيا.

وأضاف الحجيري: إن «جيتكس» هو المعرض الوحيد في المنطقة الذي يوفر جلسات تواصل وبرامج مشاركة تستهدف كبار المسؤولين التنفيذيين وأفراد الإدارات العليا، ويتيح فرصة مميزة لتعزيز صورة علامتكم التجارية خلال أهم معارض التكنولوجيا في عام 2020.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news