العدد : ١٥٦٤١ - الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ٠٥ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٦٤١ - الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١ م، الموافق ٠٥ جمادى الآخر ١٤٤٢هـ

أبيض وأسود

هشام الزياني

riffa3al3z@gmail.com

الأمر الملكي السامي بتعيين سمو ولي العهد رئيسا للوزراء

صدر قبل أيام الأمر الملكي السامي من لدن جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيسا للوزراء.

تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رئيسا للوزراء كان متوقعا عطفا على قيادة سموه دفة الأمور في الحكومة الموقرة طيلة غياب المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله رحمة واسعة في الفترة الأخيرة، وكان سمو ولي العهد يقود العمل الحكومي، بالإضافة إلى الملف الاقتصادي، كما أن سموه كان يترأس اللجنة التنسيقية التي كانت تتابع أولا بأول التطورات والملفات العاجلة التي تحتاج إلى قرارات سريعة.

هذه الثقة الملكية السامية من لدن الرجل الأول بالبلاد جلالة الملك حفظه الله ورعاه في صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء إنما هي بناء على ما يقوم به سمو ولي العهد من جهود كبيرة ومتواصلة منذ أن تم تدشين رؤية البحرين 2030 والتي تسير عليها الحكومة الموقرة اليوم، كما أن البحرين ولله الحمد طول فترة حكم الأسرة المالكة الكريمة اتسم الحكم فيها دائما بالانتقال السلس المنظم في المناصب القيادية العليا.

سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد حفظه الله ورعاه بإذن الله سيكون خير خلف لخير سلف مواصلا الجهود والعمل الدؤوب من اجل هذا الوطن وخدمة لجلالة الملك ولهذا الشعب العزيز.

بإذن الله البحرين محفوظة من رب العباد سبحانه، ومن ثم محفوظة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وهذا هو نهج الأسرة الملكة الكريمة بالبحرين، حيث يتواصل العمل والبناء والتطوير والتحديث، جيلا بعد جيل، من اجل ذلك وصلت البحرين ولله الحمد لما وصلت إليه من تطور وتقدم وسمعة طيبة على جميع الأصعدة الإقليمية والدولية.

هناك بعض التوقعات التي تشير إلى أن هناك في الأيام القادمة تشكيل وزاري جديد بتوجيه من جلالة الملك حفظه الله ورعاه، وبالمشورة مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد لوضع تصورات للمرحلة القادمة، وربما يكون هناك تقليص للأجهزة الحكومية بناء على الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم بأسره.

نثق ثقة كبيرة جدا في قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء في مواصلة البناء على النجاحات التي تحققت منذ الاستقلال وقبل ذلك، والتنمية التي يشهدها الجميع، فلدى صاحب السمو الملكي ولي العهد رؤية متقدمة لتحقيق تطلعات جلالة الملك وشعب البحرين، من أجل مواصلة التقدم والصعود تحقيقا للأهداف المنشودة التي يأملها الجميع. 

إقرأ أيضا لـ"هشام الزياني"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news