العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

ليفربول وأرسنال يتحديان الأزمة الدفاعية في مواجهة ويستهام واليونايتد

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

لندن - د ب أ: بدأت الإصابات والاعياء في ضرب الفرق الإنجليزية التي تشارك في البطولات الأوروبية هذا الموسم، حيث سيضطر ليفربول إلى الدفع بمدافع شاب عندما يستضيف ويستهام يوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما يواجه أرسنال صداعا لاختيار التشكيل الذي سيواجه به مانشستر يونايتد في ذات الجولة. وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إن الإصابة التي تعرض لها فابينيو في أوتار الركبة يوم الثلاثاء الماضي كانت آخر ما يريده الفريق.

وكان فابينيو لاعب خط الوسط يلعب في مركز قلب الدفاع، لسد الفراغ الذي تركه فيرجل فان دايك عقب إجرائه جراحة في الركبة وابتعاده عن الملاعب فترة طويلة. وسيفتقد ليفربول أيضا خدمات جويل ماتيب في مباراة ويستهام، ما يعني أن كلوب على الأرجح سيدفع بالمدافع الشاب ريس ويليامز 19 عاما الذي كان الخيار الأول للمدرب عند استبداله لفابينيو أمام ميتييلاند الدنماركي، ولكن المدرب الألماني قال إن هناك لاعبين من الشباب آخرين في دائرة اهتمامه.

ويلتقي أيضا يوم السبت إيفرتون، متصدر جدول الترتيب، مع مضيفه نيوكاسل، بينما يستضيف أستون فيلا فريق ساوثهامبتون، ويلتقي توتنهام مع ضيفه برايتون. ويفتتح وولفرهامبتون مباريات هذه الجولة اليوم الجمعة بمواجهة كريستال بالاس. ويأمل كونور كوادي، قائد فريق وولفرهامبتون، أن يرى راؤول خيمينز يواصل سلسلة تسجيله للأهداف، بعدما سجل هدفه الرابع في الدوري في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع نيكواسل 1/1 في الجولة الماضية.

وقبل أن يلتقي تشيلسي مع بيرنلي السبت، قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه «سيخوض أصعب المباريات خارج أرضه» عندما يحل ضيفا على شيفيلد يونايتد. مشاكل الإصابات لدى جوارديولا كبيرة، حيث يواصل الفريق اللعب بدون مهاجم صريح، بسبب غياب جابرييل جيسوس وسيرخيو أجويرو بسبب إصابتهما في أوتار الركبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news