العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

برشلونة يتطلع إلى مواصلة أدائه الرائع أمام إيبار

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

برشلونة - د ب أ: يتطلع فريق برشلونة إلى البناء على أفضل أداء قدمه في عهد المدير الفني رونالد كومان، عندما يحل ضيفا على فريق ألافيس غدا السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وعانى النادي من أيام صعبة بداية من الهزيمة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو نهاية الأسبوع الماضي، وصولا إلى استقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلسه يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه تمكن من الفوز 2 - صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وقدم الفريق أداء أكثر من رائع في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كان دائما ما يعاني الفريق في المباريات التي تقام خارج ملعبه في السنوات الأخيرة، ولكن بعد الأداء المذهل أمام يوفنتوس سيتحلى الفريق بالشجاعة، خلال محاولاته في العودة للطريق الصحيح في الدوري 

الإسباني. ويحتاج كومان إلى أن يعود مهاجمو الفريق إلى تسجيل الأهداف، إذا أراد الفريق، الذي يحتل المركز الثاني عشر في الدوري، العودة إلى المنافسة على اللقب.

وسجل قائد الفريق ليونيل ميسي هدفا أمام يوفنتوس من ركلة جزاء للمرة الثالثة هذا الموسم، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح، بينما سجل أنطوان جريزمان هدفا واحدا في آخر 19 مباراة خاضها مع النادي في المسابقات كافة.

واستطاع الريال أن يحصد نقطة التعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في وقت متأخر من المباراة، ليصبح الفريق حقق فوزا واحدا في آخر أربع مباريات في المسابقات كافة. وحتى الفوز على برشلونة جاء بعد ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الثاني، والتي أوقفت ضغط برشلونة القوي، ودفعت الريال للتقدم في النتيجة.

وبإمكان ريال سوسيداد الحفاظ على الصدارة إذا فاز على سلتا فيجو يوم الأحد. وفي بقية مباريات هذه الجولة يلعب إيبار مع قادش، وأتلتيك بلباو مع أشبيلية، وأوساسونا مع أتلتيكو مدريد، وريال بيتيس مع إلتشي، وغرناطة مع ليفانتي، وبلنسية مع خيتافي، وفياريال مع بلد الوليد.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news