العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

لايبزج ومونشنجلادباخ يتطلعان إلى التخلص من خيبة أمل الأبطال

الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

برلين - د ب أ: عندما تنطلق منافسات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الجمعة، سيسعى المتصدر لايبزج وكذلك بوروسيا مونشنجلادباخ إلى التخلص من مشاعر خيبة الأمل التي واجهها الفريقان إثر نتائجهما هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا. وبعد أن تقدم مونشنجلادباخ على ضيفه ريال مدريد الإسباني 2 - صفر، نجح الفريق الملكي في إدراك التعادل 2 - 2 بهدفين متأخرين أمس الأول الثلاثاء ليحرم مونشنجلادباخ من انتصار ثمين. أما لايبزج، فقد كانت صدمته أكثر قوة، حيث تلقى هزيمة ثقيلة أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي صفر - 5 أمس الأربعاء.

ويسعى كل من لايبزج وبوروسيا مونشنجلادباخ إلى تخفيف صدمته عبر المواجهة المقررة بين الفريقين مساء السبت على ملعب مونشنجلادباخ ضمن منافسات البوندسليجا. أما بايرن ميونخ فقد واصل انطلاقته في بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري الأبطال، وتغلب بصعوبة على لوكوموتيف موسكو 2 - 1 أمس الأول الثلاثاء، ويلتقي في مباراته المقبلة في البوندسليجا مع كولون مساء السبت. وفي اليوم نفسه، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على أرمينيا بيليفيلد، لكن دورتموند سيكون منتشيا بالانتصار الذي حققه أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي 2 - صفر امس الأربعاء في دوري الأبطال.

وتخوض أغلب الفرق مبارياتها بدون جماهير أو بحضور عدد محدود للغاية من المشجعين منذ انطلاق منافسات الموسم الجديد في سبتمبر الماضي. ورغم الانطلاقة القوية للايبزج في الموسم الحالي للبوندسليجا واعتلاء الصدارة أمام بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، تعرض لايبزج لضربة موجعة أمام مانشستر يونايتد على ملعب «أولد ترافورد» وتلقى أول هزيمة له في الموسم وكانت بخماسية نظيفة. ويحل بايرن ميونخ ضيفا على كولون مساء غد السبت ويتطلع إلى انتزاع الصدارة من لايبزج في حالة تعرض الأخير لكبوة، حيث يتأخر بايرن بفارق نقطة واحدة فقط.

وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء شالكه مع شتوتجارت، ويسعى شالكه إلى وضع نهاية لسلسلة من 21 مباراة لم يحقق خلالها أي انتصار. وفي حالة عدم الفوز على شتوتجارت، سيكون شالكه بذلك صاحب ثاني أطول سلسلة مباريات بدون فوز في تاريخ الدوري. وتشهد المرحلة نفسها أيضا لقاء آينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن وأوجسبورج مع ماينز وفرايبورج مع باير ليفركوزن وهيرتا برلين مع فولفسبورج وهوفنهايم مع يونيون برلين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news