العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

الرياضة

اتحاد الكرة يعتمد إجراءات تسجيل عقود اللاعبين البحرينيين المحترفين

الأربعاء ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أهمية تصديق واعتماد العقود المبرمة بين الأندية واللاعبين البحرينيين أو المحترفين من قبل الاتحاد، على أن يشمل ذلك صفقات الإعارة أيضًا.

وذكر البوعينين أن الاتحاد خاطب الأندية الأعضاء بضرورة إرسال عقود اللاعبين إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم حال توقيعها؛ وذلك تمهيدًا لاعتمادها من قبل الاتحاد بعد مراجعتها، مشيرًا إلى أن الأندية تتحمل المسؤولية القانونية الكاملة في حالة عدم اعتماد العقود المبرمة مع اللاعبين البحرينيين: المحترفين والمعارين. وأضاف «يلتزم اللاعب بتوقيع إقرار (محترف-معار) بعد توقيعه للعقد، في حين أن مخالفة عدم تصديق العقود من قبل الاتحاد، وعدم التوقيع على الإقرار، سيحول الأندية المعنية إلى لجنة الانضباط بالاتحاد لاتخاذ القرارات حول ذلك».

أما فيما يخص اللاعبين الهواة أوضح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أن اللاعب يتحمل المسؤولية كاملة للتوقيع على إقرار اللاعب الهاوي، لافتًا إلى إلزامية تسليم الأندية لجميع الإقرارات الموقعة مع اللاعبين البحرينيين الهواة مع نهاية كل فترة تسجيل محددة من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد إبراهيم البوعينين في ختام تصريحه أن الاتحاد البحريني لكرة القدم لا يعتد بالعقود غير المصدقة من قبله، مبينًا أن اللوائح المنظمة لذلك تشير إلى عدم أحقية أي طرف في المطالبة بحقوقه في حال عدم اعتماد العقد، بالإضافة إلى محاسبة الطرف الذي يخفي العقد من دون تصديقه واعتماده من قبل الاتحاد.

يشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم حدد فترتي تسجيل للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وهي كالآتي: الفترة الأولى: 4 أكتوبر 2020 وحتى 13 ديسمبر 2020، الفترة الثانية: 1 وحتى 28 فبراير 2021.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news