العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

ألوان

مع عودة الحياة الطبيعية التدريجية «فندق الخليج» يقدم خدماته وسط الاحترازات المشددة

الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

كتبت: زينب علي

تصوير- محمود بابا 

ضمن معمار فني يعبر عن عراقة الضيافة العربية والطابع البحريني التقليدي، يتيح فندق الخليج- البحرين لنزلائه أجواء عائلية خاصة تسهم في رفع مستوى الرفاهية، وتزدان المرافق الداخلية والخارجية للفندق بالعديد من التصاميم المدمجة التي تعبر عن فخامة الأمكنة المختلفة. 

ويعد فندق الخليج - البحرين واحداً من بين أعرق الفنادق المحلية، حيث يضم 361 غرفة فخمة تخلق أجواء خاصة بدءا من تصاميمها المختلفة ووصولاً إلى إطلالاتها الرائعة التي تطل على قلب المدينة والمرافق الداخلية. 

«أخبار الخليج» كان لها لقاء خاص مع نائب المدير العام لفندق الخليج- البحرين شربل حنا، الذي أكد أن إدارة الفندق تعمل بكل طاقاتها الممكنة وتقدم حلولاً مثالية وسريعة للتصدي لجائحة كورونا من خلال اتخاذها التدابير الوقائية الصارمة، وذلك للحفاظ على سلامة النزلاء والعاملين وخلق بيئة ترفيهية مثالية لهم. 

حماية مطلقة

يعمل الفندق على حماية جميع رواده إذ أكد شربل: «أخذنا كل الاحترازات الوقائية إلى جانب التعقيم بشكل مستمر وعلى وجه الخصوص الأماكن العامة التي يكثر وجود الناس فيها بين الحين والآخر إلى جانب السلم الكهربائي وصالة الفندق والتي يتم تعقيمها طوال اليوم بين الحين والآخر». 

وأضاف: «حرصنا على أن تكون الأنشطة الداخلية والخارجية داخل الفندق مفعلة ضمن الاحترازات كبرك السباحة والنادي الصحي، نعقم جميع الأجهزة داخل النادي الصحي بعد كل استخدام ونحث على ترك مسافة آمنة بين اللاعبين». 

ولفت: «تطلب منا ذلك العديد من الوقت إلى جانب الجهود المكثفة حتى نصل إلى المستوى المطلوب من الاحتراز وذلك لضمان سلامة النزلاء والموظفين القائمين على خدمتهم». 

361 غرفة فخمة 

يتيح الفندق 361 غرفة فخمة تطل على إطلالة متميزة إذ ذكر شربل حنا: «نضمن لجميع نزلائنا أقصى درجات الأمن والسلامة وهذا ما يساعدنا على تطبيق كل إجراءات السلامة حيث حرصنا على شغل 50% من الغرف في الوقت الواحد». وتابع: «ساعدنا عدد الغرف المتاح بتطبيق كل الاحتياطات الممكنة، حيث نقوم بتعقيم الغرفة وتغيير كل ما يلزم من أدوات داخلها خلال 48 ساعة حتى نضمن سلامة النزلاء والموظفين».

تنشيط السياحة الداخلية 

يتيح فندق الخليج العديد من الأنشطة المختلفة ضمن سقف واحد إذ أشار شربل: «قدمنا العديد من العروض الحصرية إلى أعضاء برنامج برستيج الذي يضم أكثر من 3 آلاف عضو إلى جانب عروضنا الأخرى إلى عامة الناس، والتي شملت الإقامة واستخدام المرافق الداخلية والوجبات». 

هناك العديد من وجبات الإفطار التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربتها، إذ بين شربل: «يمكن للنزلاء اختيار وجبة الإفطار بحسب ما يرغبون، حيث نقدم الإفطار البحريني، العربي، الأجنبي والأطباق التي يرغب النزلاء بتناولها». 

تضم وجبتي الغداء والعشاء العديد من الخيارات الواسعة، تعد من قبل طهاة محترفين يملكون باعا طويلا في هذا المجال، إذ تعمل جميع المطاعم لخدمة النزلاء حيث يمكن لهم اختيار المطعم الذي يرغبون تناول وجباته كالمطعم الهندي، الإيراني، مطعم فيوشنز من تاله وغيرها من المطاعم الأخرى الموجودة داخل الفندق. 

وذكر شربل: «نتيجة للظروف الراهنة أطلقنا خدمة التوصيل الى المنازل أو أي جهة يراد التوصيل إليها، ولاقت هذه الخدمة إقبالا واسعا من قبل الناس ولهذا قررنا أن نستمر في تقديمها حتى ما بعد الجائحة». 

30 شخصا 

تزامناً مع الافتتاح الكلي للمطاعم صرح شربل: «نحن على أتم الاستعداد لاستقبال زبائننا خلال هذه الفترة، حيث حرصنا على افتتاح مجموعة مطاعمنا لخدمة الزبائن على اتم وجه». وأكد: «نطبق كل الاحترازات وتطبيق التباعد الاجتماعي، حيث سنشغل المطعم بعدد 30 شخصا كحد أقصى وذلك تباعاً للتوصيات التي وضعها فريق البحرين للتصدي إلى الجائحة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news