العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

المجتمع

وصول «لكزس» Sport LX وLX Sport Black Edition الجديدة إلى البحرين

السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين، وصول لكزس Sport LX570 ولكزسLX570 Sport Black Edition لعام 2021 إلى معرضها في سترة. 

صُممت لكزس  Sport LX570 وLX 570 Sport Black Edition للباحثين عن سيارة تعكس طابعهم الفريد وتغمر حواسهم بتجربة قيادة ممتعة. يُعبر التصميم المميز لهاتين السيارتين عن فلسفة لكزس التصميمية، حيث يمتاز الطراز الأيقوني لسيارة لكزس LX570 متعددة الاستخدامات (SUV) بما يقدمه من مستويات راحة استثنائية وأداء عالي المستوى سواءً على الطرق الوعرة أو داخل المدينة، فهي معدة خصيصًا للمناورة بكل سهولة على مختلف التضاريس وأكثرها قسوة. 

تعد لكزس LX570 من الطرازات الفاخرة المفضلة في المملكة، فهي مزودة بمحرك بثماني أسطوانات سعة 5.7 لترات، يولد قوة 383 حصانًا وعزم دوران يبلغ 403 رطل-قدم. كما أنها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يعمل على توجيه الطاقة إلى نظام الدفع الرباعي المستمر الذي يحتوي على الترس التفاضلي المركزي Torsen® محدود الانزلاق مع القفل التفاضلي الإلكتروني المركزي. 

تم تزويد لكزس LX570 الجديدة بالعديد من اللمسات التصميمة الأنيقة التي من الممكن ملاحظتها عند النظر إليها للمرة الأولى، فهي تأتي بشبك أمامي عصري ورياضي، ومصد أمامي ذي تصميم مبتكر وفريد من نوعه يعكس هويتها التي تجمع بين المتانة والأناقة إضافة إلى عجلات ألمنيوم مزدوجة اللون. كما أضيفت ألوان جديدة للتصميمين الداخلي والخارجي تضم الأخضر الكاكي ميكا معدني الذي يضفي على مظهرها الخارجي طابعًا جديدًا، بينما تتجلى الحرفية اليابانية Takumi في المقصورة من خلال استخدام أرقى وأجود الخامات باللون البني الفاتح (Ocher) والتفاصيل المصنوعة بكل دقة.

تتميز LX 570 Sport Black Edition بحصولها على مصابيح ومقابض أبواب سوداء وقضبان للسقف بالإضافة إلى مقاعدها الجلدية السوداء الفاخرة مع لمسات أنيقة باللون الأحمر والمطعمة بغرز نجمية محاكة بكل بدقة.

كما هو الحال في جميع موديلات لكزس تأتي لكزس  Sport LX570 وLX 570 Sport Black Edition مزودة بتقنيات السلامة في نظام لكزس + (LSS+) بالإضافة إلى أنظمة مراقبة النقطة العمياء BSM، وتنبيه حركة المرور الخلفية RCTA، وشاشة الرؤية البانورامية PVM، وشاشة عرض التضاريس المتعددة ونظام مساعد ركن السيارة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news