العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

الرياضة

انطلاق منافسات Batelco Fantasy League لمحبي كرة القدم

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

أعلنت شركة بتلكو انطلاق مسابقة (Batelco Fantasy League) لكرة القدم بالتزامن مع منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن لعبة فانتازي بريمير ليغ، وتستمر حتى انتهاء الدوري في نهاية شهر مايو 2021. تعتبر هذه المنافسة فرصة مثالية للتفاعل مع الدوري الإنجليزي الممتاز والتنافس مع محبي كرة القدم في البحرين.

تُقدم بتلكو للفائزين في هذه المسابقة جوائز نقدية قيّمة بمبلغ إجمالي يصل إلى 10.000 دولار أمريكي بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية، حيث سيتنافس المشتركون في المسابقة على جائزة لكل شهر ابتداءً من شهر نوفمبر لتحديد الفائزين في شهر أكتوبر، إلى جانب جوائز نهائية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، لينال الفائز بالمركز الأول 5.000$ دولار، وسيكون مبلغ 2.000$ دولار من نصيب الفائز الثاني، بينما سيحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة نقدية بقيمة 1.000 دولار. سيتم اختيار الفائزين في المسابقة بناءً على مجموع نقاطهم في برنامج فانتازي ليغ في نهاية كل شهر، إلى جانب النقاط التي تم تجميعها بشكل إجمالي طيلة الدوري.

وستكون المسابقة مفتوحة لجميع هواة كرة القدم المقيمين في البحرين سواءً زبائن بتلكو أو أي من مشتركي الشبكات الأخرى، وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للعبة «فانتازي بريمير ليغ» على الرابط (https://fantasy.premierleague.com) لتسجيل أفرقتهم والانضمام لدوري بتلكو بإدخال الرمز (32BBVZ). وسيجب أيضًا على المُشاركين زيارة الرابط (https://batelco.com/fantasy-football-league) لتسجيل بياناتهم لدى بتلكو ليكونوا مؤهلين للفوز بالجوائز النقدية المُقدمة ضمن المسابقة.

وتأتي بطولة Batelco Fantasy League تحت دوري فانتازي بريميرليج الدولي الذي يعد أكبر لعبة كرة قدم تفاعلية في العالم. يمكن للاعبين تحميل فانتازي ليج من خلال زيارة موقع فانتازي ليج الرسمي fantasy.premierleague.com أو من خلال تنزيل التطبيق. من خلال التطبيق، سيتمكن المشاركين من إدارة أفرقتهم ومتابعة نتائجهم كذلك. ستتواصل شركة بتلكو مع الفائزين بالمسابقة بشكل مُباشر، وسيتم أيضًا الإعلان عن النتائج على صفحتها في الانستجرام @Batelco.

تفتخر شركة بتلكو بدعمها لمختلف الأنشطة الرياضية في مملكة البحرين وبالأخص تلك المتعلقة بكرة القدم مثل رعايتها لكأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وارتأت الفرصة في إضافة المزيد من التشويق والحماس من خلال منصة لعبة فانتازي بريمير ليغ الشهيرة وإتاحة فرصة للتنافس بين المشاركين وتقديم فرصة لربح جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 10.000$ للفائزين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news