العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

محافظ المحرق يشيد بمساهمات أبناء المحافظة في الأعمال الخيرية

الأحد ١٨ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق أن المحافظة تزخر برجالاتها وعوائلها الكرام الذين يقدمون المشاريع والأعمال الخيرية، واضعين مصلحة الوطن والمواطنين نصب أعينهم والتعاون مع المحافظة التي لا تألو جهدا في تقديم أفضل الخدمات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للوجيه محمد بن يوسف الحسن، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المشاريع الخيرية التي ينوي الوجيه ورجل الأعمال محمد الحسن إقامتها في محافظة المحرق كمركز لعلاج وغسيل الكلى وغيره من المشاريع ذات النفع العام.. وقد أشاد المحافظ في بداية اللقاء بالجهود الطيبة والأعمال الخيرية النبيلة التي يقدمها الوجيه محمد بن يوسف الحسن خدمة للمجتمع.

كما عبّر المحافظ عن فخر واعتزاز المحافظة باحتضان جامع الحسن بمنطقة البسيتين الذي يعدّ تحفة إسلامية ومعمارية يقدم خدماته للجميع لما يحتويه الجامع من مركز لتحفيظ القرآن وتدارس علومه بالإضافة إلى المبرة التي تعتبر علامة مميزة في العمل الخيري، مؤكدا أن مشروع مركز لغسل الكلى يعتبر من أبرز المشاريع الخيرية والاجتماعية والصحية والإنسانية بمحافظة المحرق، مشيدا بالتعاون البناء بين المحافظة ووزارة الصحة سواء في هذا المشروع أو المشاريع الأخرى السابقة والمستقبلية لكل ما من شأنه أن يصب في صالح الوطن والمواطنين.

وفي ختام اللقاء قدم الوجيه محمد بن يوسف الحسن الكتاب الخاص بجامع الحسن والذي يحكي قصة تشييده وما يحويه من مرافق وخدمات، بينما قدم المحافظ درع المحافظة تقديرا وعرفانا من المحافظة بدوره الخدمي والاجتماعي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news