العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

بريد القراء

نــرفــع إليكـــم القبعـــة

بنت المملكة

الخميس ١٥ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

بدأت حكايتي معهم قبل ما يقارب 16 عاما تقريبا حيث إنني ذهبت كأي مواطنة لأحصل على خدمة جلية يقدمها سمو ولي العهد في ديوانه.

وكان اللقاء الأول الذي جمعني بالفريق الإداري والموظفين الموجودين من أجل استقبال المواطنين وخدمتهم.

كان لا يزال راسخا في ذهني استقبالهم لأنه يتميز بالحفاوة وسعة الصدر والابتسامة.. ما جعلني أتشجع وأتخذ مبادرة من أجل مساعدة المواطنين والذهاب معهم في كل مرة، وفي بعض الأحيان أكتفي بإرسالهم في حال انشغالي.. وفاجأني أحد المواطنين عندما ذهب إليهم وقال لهم إني أتيت من طرف فلانة، فرد عليه الموجودون أننا هنا من أجل خدمة الجميع وهذا ما أمرنا به صاحب السمو الملكي حفظه الله ورعاه.

فكنت أبادر بإرسال من هم بحاجة إلى الخدمات المتوافرة من دون أن يذكروا من أنا.

عندما أسألهم يقولون إن الطاقم الموجود استقبلنا أفضل استقبال ورحب بنا أفضل ترحيب واستضافنا بقلوب صافية ونقية.

نعم بالفعل أقل ما نقدمه لهم أن نرفع لهم القبعة.

إن إداريي وموظفي ديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد لديهم إبداع إداري في تحسين الأداء الوظيفي أتمنى أن تستفيد بعض الهيئات والمؤسسات والوزارات المحلية من خبراتهم وأسلوبهم في التعامل.

كما لاحظت أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في مملكتنا الحبيبة بمعاملتهم وأخلاقهم، كما أوجدوا صورة ذهنية طيبة لدى الجميع، فهم إداريون وموظفون أكفاء قادرون على العمل ضمن الخطة المرسومة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان حفظه المولى ورعاه. إن تصرفهم يدل على الولاء الوطني وترسيخ قيم المواطنة التي تم صقلها لديهم بوضع الاستراتيجية لخدمة المواطن وسعيهم المستمر لتقديم أعلى وأرقى المستويات، وهو يدل على الانتماء الوطني والحس الإنساني لديهم وأن أسلوبهم بالعمل يعبّر عن روح المواطنة والولاء الخالص للقيادة الحكيمة وأنهم فريق متكاتف يحمل بداخله معنى المسؤولية ليقدم أفضل ما لديه من أجل تنمية الإحساس والشعور بالأمن داخل الفرد، وهذا يدل على مواقفهم النبيلة اتجاه المواطن.

إن هذا الموقف النبيل يملأ القلب سعادة، لما يحمله هذا الفريق من تفان مصحوب بالخلق الرفيع، وإن مثل هذا الوفاء والإخلاص لهو مفخرة لمملكتنا الحبيبة.

بوركتم وبوركت جهودكم الطيبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news