العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العقاري

بمشاركة أكثر من 80 عقاريا من البحرين والإمارات والسعودية.. انطلاق مؤتمر «عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة» الأحد القادم

الأربعاء ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ - 02:00

تنظم جمعية رجال الأعمال البحرينية بالتعاون مع معهد دبي العقاري المؤتمر الإلكتروني «عودة الأسواق العقارية للحياة بفرص جديدة»، بمشاركة عدد من الخبراء والمتحدثين العقاريين من البحرين والإمارات وحضور أكثر من 80 عقاريا من مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك يومي الأحد والاثنين 18و19 أكتوبر 2020، عبر تقنية الاتصال المرئي (زووم).

وقال ناصر علي الأهلي رئيس لجنة العقار في جمعية رجال الأعمال البحرينية إن جدول أعمال المؤتمر الإلكتروني سيتضمن على مدى يومين متتاليين عددًا من المحاور والموضوعات المهمة، حيث سيقدم علي مرتضى مدير إدارة التطوير العقاري والسياحة بمجلس التنمية الاقتصادية ورقة بعنوان «أضواء على برامج مجلس التنمية الاقتصادية في الترويج للقطاع العقاري في مملكة البحرين والتسهيلات المقدمة من حكومة مملكة البحرين لتنشيط التداولات العقارية أثناء الجائحة»، كما ستعقد جلسة حوارية تحت عنوان «دعم السوق العقاري وأهمية الشراكات والاستراتيجيات المستحدثة»، إلى جانب ورقة بعنوان «النهج الجديد لصناعة العقار - الربط بين الحلول الرقمية والتجربة الواقعية»، لبشار كيلاني المدير الإقليمي لدول الخليج وبلاد الشام في «آي.بي.أم الشرق الأوسط».

ويتضمن برنامج اليوم الثاني، ورقة «الاستدامة العقارية والصحة العامة»، يقدمها كريم الجسر المدير التنفيذي للاستدامة الاجتماعية في «دايموند ديفلوبرز»، إلى جانب ورقة «السوق العقاري ما بعد كوفيد 19.. الدروس المستفادة من الجائحة»، ويقدمها الدكتور مناف حمزة المدير التنفيذي لشركة مناف حمزة للهندسة والمساحة، كما ستُعقد جلسة حوارية بعنوان «استشراف المستقبل وخلق فرص مبتكرة في الأسواق العقارية»، ومناقشة دور الرقمنة والابتكار والتعليم في تعزيز التطوير والاستثمار العقاري وخلق فرص للمستفيدين. وسيشارك في الجلسات الحوارية في الجانب البحريني كل من النائب محمود البحراني والدكتور عيسى تركي وزيبا عسكر وأحمد خلفان والمهندس فيصل الدوسري ومحمد رجب وأحمد دشتي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news