العدد : ١٥٩٢٣ - الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٣هـ

العدد : ١٥٩٢٣ - الأربعاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢١ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤٣هـ

بريد القراء

هل من الممكن تحقيق ذلك؟

محمد عبدالعزيز

الثلاثاء ٢٩ ٢٠٢٠ - 10:28

إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظكم الله ورعاكم

ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للإعمال الإنسانية.

نبارك لسموكم الكريم الإنجاز العالمي بمناسبة منح سموكم جائزة شخصية العام القيادية الفخرية في مجال المنح لعام 2020 من مؤتمر وجائزة الجهات المانحة الرابع من المركز الأممي لخدمات المانحين.

هل من الممكن أن نجد في المستقبل القريب جدا أكثر الصناعات العالمية في كثير من المجالات على أرض مملكتنا الحبيبة وليكن بالتعاون مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تكون مملكتنا الحبيبة مركز استقطاب الاستثمارات العالمية؟ نحن نعلم علم اليقين بأن مملكتنا الحبيبة متقدمة في كثير من المجالات منذ زمن بعيد ولكن نحن نطمح إلى المزيد في ظل العهد الزاهر بقيادة سيدي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ونظرتكم الثاقبة الطموحة والمتجددة للمستقبل القريب جدا والبعيد الواعد للوطن والمواطن. لا يخفى على سموكم نحن نمتلك طاقات شبابية مبدعة ومبتكرة وطموحة وخلاقة وخلوقة. ونحن على يقين بأن الشباب بقيادتكم الحكيمة سوف يكون له السبق في تسجيل اختراعات وابتكارات وإبداعات عالمية جديدة على أرض مملكتنا الحبيبة. سموكم مستقبل الشباب أنتم من ألهمتم الشباب بأن ليس هناك شيء مستحيل في كل المجالات.

هل من الممكن تحقيق ذلك؟؟

وتفضلوا سموكم بقبول فائق التحية والتقدير والاحترام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news