العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

ألوان

مرسيدس - بنز الفئة E الجديدة.. الأكثر ذكاء ورياضية

الخميس ٢٤ ٢٠٢٠ - 02:00

وصلت سيارة مرسيدس-بنز الفئة E الجديدة إلى مملكة البحرين. وتم الكشف عن سيارة مرسيدس-بنز الفئة E في مجمع الأفنيوز مؤخرًا،

ويعد طراز السيدان من الفئة E أول طراز يتم الكشف عنه من هذه الفئة المحدثة بالكامل.

تعد الفئة E السلسلة الأكثر مبيعًا في تاريخ مرسيدس-بنز، حيث بيع منها أكثر من 14 مليون سيارة منذ عام 1946، ويرى الكثيرون أن هذه الفئة تمثل «القلب النابض لعلامة مرسيدس-بنز». وقد أرسى الجيل العاشر من الفئة E معايير جديدة في عام 2016 بفضل تصميمه الأنيق المتفرد ومقصورته الداخلية بمكوناتها الحصرية العالية الجودة والمجموعة المتنوعة المبتكرة لأنظمة مساعدة السائق. 

وقد أثبت هذا المزيج الأنيق والمتفرد والذكي في الوقت نفسه نجاحه الفائق، حيث اشترى أكثر من 1.2 مليون عميل حول العالم حتى الآن سيارة من أحد أجيال الفئة E.

تنعكس السمات الديناميكية المطورة والتطورات الجديدة لفئة E سيدان في مجموعة طرازات هذه الفئة. يأتي الطراز الأساسي مزودًا بالتصميم الخارجي الرياضي لباقة AVANTGARDE كتجهيز أساسي. ونتيجة لذلك، يتميز الطراز الأساسي للفئة E سيدان بنجمة مركزية في مقدمة السيارة لأول مرة. وتلعب مقدمة السيارة الجديدة دورًا أساسيًا في التصميم الجديد مع زيادة الأجزاء المصنوعة من الكروم.

يزداد بروز المظهر الرياضي لسلسلة AMG المعاد تصميمها من خلال المصد الجديد من طرازات AMG Performance. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي طرازا Avantgarde وAMG بفتحات في غطاء المحرك كتجهيز أساسي، كما تتميز الفئة E سيدان بمصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل كتجهيز أساسي. وتتوافر المصابيح الأمامية MULTIBEAM LED المعززة بتقنية الإضاءة بالنطاق الفائق ULTRA RANGE كتجهيز اختياري. وفي إطار عملية التحديث تتوافر ثلاثة ألوان جديدة للطلاء هي الفضي ميتاليك هاي تيك، والرمادي ميتاليك جرافيت والفضي ميتاليك موهافي. وتم توسيع تشكيلة العجلات أيضًا لتضم العجلات ذات التصميم الديناميكي الهوائي المحسّن، والتي تسهم في توفير الوقود، وبالتالي تعزيز مستويات الاستدامة.

تأتي الفئة E سيدان الجديدة مجهزة بأحدث جيل من نظام الوسائط المتعددة MBUX (نظام Mercedes-Benz User Experience). وكتجهيز أساسي في السيارات التي يتم إنتاجها لمنطقة الشرق الأوسط، تتضمن الفئة شاشتين كبيرتين بحجم 12.3 بوصة/ 31.2 سم متجاورتين للحصول على شاشة عريضة. ويمكن الآن مشاهدة معلومات لوحة العدادات والوسائط بسهولة على شاشتي العرض الكبيرتين عاليتي الوضوح. وتعزز طريقة العرض ذات الرسومات الواضحة من خصائص التحكم السلسة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news