العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

إصابات

مازالت الإصابات بفيروس كورونا في مستويات عالية خلال هذه الأسابيع الأخيرة مع أنها كانت قبل ذلك لا تتعدى الثلاثمائة إصابة، وقد أصبحت تتجاوز الـ700 إصابة بل إنها تبلغ أكثر من ذلك في بعض الأحيان رغم كل النصائح من الفريق الطبي والفريق الوطني والعاملين في الخطوط الأمامية الذين يواجهون كورونا يوميا ويتحدثون عن أنهم تركوا أبناءهم وأهلهم من أجل أداء الواجب لأجل البحرين ولأجلنا. وانه من الواجب علينا أن نرد لهم وللبحرين الجميل وان الشكر الوحيد الذي يريدونه منا هو الالتزام من أجل خفض مستوى الإصابات وتسطيح حجم الإصابة بالمرض.

رغم كل ذلك مازالت الإصابات عالية وفي رأيي ان وزارة الصحة لديها أرقام هذه الإصابات ومناطقها، لأن الكلام العام ربما لا يفيد فمن المهم إعداد حملة توعوية مركزة على المناطق التي تكثر فيها الإصابات بحيث يتم فيها اللقاء بأرباب الأسر وبالأمهات والآباء والتوضيح لهم بمخاطر الوضع الحالي، وما الذي عليهم أن يفعلوه لهم ولأبنائهم لحمايتهم من الإصابة.

أقول ذلك لأن خيار المزيد من الاحترازات أو الإغلاق سيعني العودة إلى الركود الاقتصادي والى توقف عجلة الاقتصاد، ما يعني أن البحرين وشعبها سيعانون من مشكلات معيشية إن عاجلا أو آجلا، لذلك فالعمل السريع والمركز مطلوب عسى أن يأتي بالنتيجة المطلوبة.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news