العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العقاري

المحرق تترقب حدثا عقاريا استثنائيا.. «نسيج»: استكمال المرحلة الأولى من القناة المائية في «كنال فيو» بنهاية العام

الأربعاء ٢٣ ٢٠٢٠ - 02:00


أجواء خلابة.. جسور مشاة أسفل الشلال.. وممشى للقناة المائية بطول 1.6 كيلومترا


«كنال فيو» يحول دلمونيا إلى أيقونة عقارية وسياحية في المملكة


 

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، أنه من المرتقب استكمال المرحلة الأولى من الأعمال الإنشائية للقناة المائية الرئيسية في مشروعها كنال فيو الكائن في قلب جزيرة دلمونيا بحلول نهاية العام الجاري 2020, مع سيرها بوتيرة جيدة جدًا في الأسابيع الأخيرة، وتشكل المرحلة الأولى معظم عمليات الإنشاء والتشييد في القناة وتغطي 50% من إجمالي أعمال المشروع. 

وتعتبر القناة المائية أهم نقاط الجذب في مشروع كنال فيو بفضل تفرّدها على مستوى مشاريع التطوير العقاري في المملكة وما تقدمه من مميزات مبهرة في جزيرة دلمونيا الساحرة والفريدة من نوعها في محافظة المحرق، لتجمع بين رفاهية العيش والمناظر الطبيعية المبهرة. 

تزامنا مع «كنال فيو»

وبهذه المناسبة صرّح العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد: «نحن سعداء بما تم إنجازه لغاية الآن في موقع مشروع كنال فيو في دلمونيا، والذي تسير أعماله الرئيسية حسب الخطة الموضوعة، حيث شهدت الأسابيع الأخيرة زخمًا متسارعًا في الأعمال الإنشائية في القناة المائية، وذلك بالتزامن مع تجاوز نسبة الإنجاز في «كنال فيو» الـ70%، وذلك رغم المتغيرات الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، مما يعكس مدى مرونة أهداف واستراتيجيات الشركة في استكمال مشاريعها التطويرية باحترافية عالية في كافة الظروف».

وتابع السيد: «يعتبر «كنال فيو» أحد الأعمدة الرئيسية لرؤية الشركة في جذب المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين والأسر بوصفه إحدى أبرز الوجهات العقارية المفضلة في المملكة، مع مواصلة الشركة انتهاج استراتيجية متنوعة في طرح محفظة متكاملة من المشاريع العقارية التي لها بصمتها الواضحة في استدامة دوران العجلة الاقتصادية بها وتعظيم مساهمة القطاع العقاري في الناتج المحلي بما ينسجم مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030». 

مفهوم عصري

من جانبه قال مدير عام شركة نسيج أحمد الحمادي: «سيساهم مشروع كنال فيو بشكل ملموس في إعادة تعريف مفهوم جديد وعصري للعيش المرفّه على مستوى المملكة، بفضل ما يحتويه المشروع من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة تطلّ جميعها على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة.

كما يضفي تنوع الشقق في «كنال فيو» مزيدًا من التفرد لهذه التجربة السكنية الفريدة، والتي تشمل فئات الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم ومرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي والصالة الرياضية الخاصة والصالة الاجتماعية والحديقة الخاصة، بما يترجم التزام «نسيج» المستدام في طرح وتشييد مشاريع عقارية مبتكرة وذات قيمة عالية لكافة أطراف المعادلة من عوائل تبحث عن أسلوب حياة عصري أو مستثمرين يتوقون لتحقيق عوائد مجزية».  وأضاف الحمادي: «ستكون محافظة المحرق بوجه عام، وجزيرة دلمونيا على وجه الخصوص، على موعد استثنائي مع مشروع عقاري متكامل طال انتظاره، سيساهم بكل تأكيد في تحويل المنطقة إلى أيقونة عقارية وسياحية وترفيهية بارزة على مستوى المملكة، بفضل ما يملكه من مرافق سكنية ومقومات متعددة الاستخدامات، وموقعه الاستراتيجي في إحدى أحدث الجزر المتكاملة بممراتها المائية الاستثنائية، سيكون «كنال فيو» الأكثر تميزا واستقطابًا للزوار والسياح والمستثمرين على السواء، وقبلة المصطافين الأولى والباحثين عن الاستجمام والحياة الرغدة». 

تجربة فريدة

وسيمثل ممشى القناة المائية في «كنال فيو» الواجهة البحرية الرئيسية في المشروع، حيث يبلغ طول مساره حوالي 1.6 كلم، وبعرض يتراوح ما بين 15 و 35 مترًا، ليتيح للمقيمين فرصة التنزه بمحاذاة القناة المائية من جهة، والمتاجر والمقاهي ومراكز البيع بالتجزئة على الجهة الأخرى. كما ستتوافر العديد من الأنشطة المائية الخفيفة في القناة الرئيسية لتشمل التجديف وقوارب الكاياك وغيرها من الرياضات لجميع أفراد العائلة. 

ويرتبط ممشى القناة بجسور المشاة التي تربط مشروع «كنال فيو» بمجمع دلمونيا التجاري الجديد والحديقة الرئيسية، حيث ستقدم جسور المشاة في المشروع تجربة فريدة مع وجود شلال بطول 4 أمتار، وبإمكان القاطنين في «كنال فيو» التنزه أسفل الشلال ليكون واحدًا من أرقى وأجمل جسور المشاة على الإطلاق على مستوى المملكة.

ويتكون مصدر المياه في «كنال فيو» من مركز جزيرة دلمونيا، وتنساب على طول القنوات والممرات المائية، لتواصل تدفقها عبر الشلال الرئيسي في المشروع، وصولاً إلى محطتها الأخير، وهي المصب المائي عند «كنال فيو» ونحو البحر المفتوح. 

وما سيميز مشروع «كنال فيو» هو توفيره لأسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا، والتي تعتبر إحدى أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. وقد صمم المشروع بصورة إبداعية، بحيث تمتاز جميع الشقق السكنية البالغ مجموعها 246 شقة بإطلالة خلابة على القناة المائية والشلال والنوافير الراقصة وجسور المشاة، وسيكون القاطنون على موعد مع مناظر خلابة من حدائقهم الخاصة وشرفاتهم، وكذلك عند تواجدهم في المنطقة الأرضية للمشروع والمطلة أيضًا على القناة المائية، والتي ستشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وغيرها من المحلات التجارية. 

ويمكن للراغبين في معرفة المزيد من المعلومات حول مشروع كنال فيو الاتصال بفريق المبيعات على الهواتف رقم: 0097316511111. أو زيارة الموقع الإلكتروني www.canalview.bh. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news