العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

رئيسة مجلس النواب تهنئ رئيس الشورى السعودي باليوم الوطني ال90

الثلاثاء ٢٢ ٢٠٢٠ - 14:40

بعثت فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب برقية تهنئة إلى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة اليوم الوطني التسعين، أكدت فيها عمق العلاقات البحرينية السعودية العريقة والوثيقة، وما تشهده من روابط أخوية رفيعة، بين القيادتين والشعبين الشقيقين، ومن تعاون وتعاضد وتنسيق مستمر في مختلف المجالات، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
وأعربت عن بالغ التقدير والاعتزاز للدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه، في صون الحقوق العربية المشروعة، وخدمة قضايا أمتنا العربية والاسلامية، تأكيداً لمبادئها المنبثقة من ديننا الإسلامي الحنيف. وسائلة المولى عز وجل أن تعود هذه المناسبة السعيدة على المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بمزيد من التقدم والازدهار. 
كما وبعثت معاليها برقية مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين.

كلمات دالة

aak_news