العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المجتمع

لمدة ثلاثة أيام فقط
عروض وخصومات حصرية لغاية 50% لحاملات بطاقة امتياز فور هير من  ترافلغار

الثلاثاء ٢٢ ٢٠٢٠ - 13:26

وفق سياستها المتبعة لتقديم تجارب عملاء مميزة ومتنوعة لعملائها، امتياز فور هير – البطاقة الائتمانية الأولى المصممة خصيصاً للسيدات في مملكة البحرين – يُسعدها تقديم عروض وخصومات حصرية من ترافلغار ولغاية 50% في مجمع الأڤنيوز البحرين على سلع مختارة من شتى نخب العلامات التجارية لحاملات بطاقة امتياز فور هير، إضافة إلى الحصول على هدية مجانية عند إنفاق 100 دينار وأكثر. هذا وسيسري العرض لمدة ثلاثة أيام فقط من 24 لغاية 26 سبتمبر 2020 المصادف ليوم الخميس، الجمعة والسبت.

وتزامناً بتقديم هذا العرض الحصري من ترافلغار، صرحت مديرتا العلامة التجارية لامتياز فور هير، نور الساعاتي وفاطمة بستكي "يسرنا دوماً العمل والسعي المتواصل لإضافة العروض والخصومات التي تقدمها امتياز فور هير لعملائها بنحو غير منقطع من العلامات التجارية المرموقة إلى قائمتها وبشكل دوري لضمان الحصول على أفضل الصفقات والخيارات المتنوعة التي تناسب نمط حياة المرأة البحرينية". كما أشادتا بالدور والتعاون الذي قام به المدراء والأشخاص المعنيون بالعلامة التجارية ترافلغار من أجل تجهيز وإنجاح هذا العرض الحصري.

ويشمل العرض على قائمة العلامات التجارية من ترافلغار :

ترافلغار | ديور | موريس لاكروا | آغنر | شاريول | 

ويوفر تطبيق IMTIAZ for Her المتواجد عبر متجر التطبيقات للآيفون والأندرويد، عرض كافة العلامات التجارية المشاركة مع امتياز فور هير والتي تقدم عروض وخصومات حصرية لحاملات البطاقة، بالإضافة إلى الإعلان عن الفعاليات والحملات الترويجية. كما يوفر التطبيق الخدمات الذاتية بصورة أكثر سلاسة مثل: دفع الفواتير الشهرية، المحادثات المباشرة، استمارة طلب بطاقة جديدة، التواصل مع المتاجر والمحلات، كما يوفر خدمة تقديم طلب للشراكة مع امتياز فور هير للشركات والعلامات التجارية.

كلمات دالة

aak_news