العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

الرياضة

«الأولمبية» تعلن الفائزين ببطولة الألعاب الإلكترونية

الثلاثاء ٢٢ ٢٠٢٠ - 02:00

أسدل الستار على النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية التي نظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC) في كل من لعبة (FIFA20) و(Fortnite) و(PUPG MOBILE) تحت شعار «نتلاقى أونلاين» وسط مشاركة واسعة من قبل الجماهير. 

نتائج بطولة (FIFA20) أسفرت عن فوز «MRDONE_00» بالمركز الأول، و« S_NASIF» بالمركز الثاني، و«PDXS-» بالمركز الثالث.

بينما أسفرت نتائج بطولة (Fortnite) عن فوز «NOROZO» بالمركز الأول و«ASMR HAMAN» بالمركز الثاني، و«A7MED DETO» بالمركز الثالث، فيما أسفرت نتائج بطولة (PUPGMOBILE) عن فوز «KHK ESPORT» بالمركز الأول، و«KHK BAHRAIN» بالمركز الثاني و«CHOST CLAN» بالمركز الثالث.

وبلغ مجموع الجوائز التي خصصتها اللجنة الأولمبية البحرينية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الألعاب الثلاث 25 ألف دولار.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 5 آلاف مشارك من مختلف الأعمار عاشوا أجواء مليئة بالفرح والمنافسة والإثارة، فيما تم نقل المنافسات عبر المنصات الإعلامية لمؤسسة خالد بن حمد للرياضات الإلكترونية والتي شهدت أكثر من 15 ألف مشاهدة، وهو ما يعكس حجم التفاعل الكبير من عشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية في البحرين. وتأتي هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الجهود الوطنية لمواجهة فيروس كورونا «كوفيد-19» وحث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل والمساهمة في تعزيز الجهود الحكومية للتصدي لهذا الوباء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news