العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

ألوان

من خلال المدرسة الافتراضية.. «الرفاع فيوز الدولية» تحقق نجاحا بمعدل 100% لـطـلـبـتـها في برنامج دبلوم البكالوريا الدولية (IB)

الثلاثاء ٢٢ ٢٠٢٠ - 02:00

حققت مدرسة الرفاع فيوز الدولية معدل نجاح بنسبة 100% لطلبتها الدارسين ضمن برنامج دبلوم البكالوريا الدولية، وذلك من خلال المدرسة الافتراضية التي تنتهجها إدارة المدرسة من خلال التعليم الإلكتروني الذي يسمح باستغلال التقنيات الحديثة.

ودأبت مدرسة الرفاع فيوز الدولية منذ انتقالها في فبراير الماضي إلى مدرسة افتراضية، على تطوير طرق مبتكرة لتعزيز الاتصال والتواصل بين المعلمين والطلبة في بيئة تعليمية رقمية حديثة لضمان مواصلة المسار الأكاديمي الذي تعمل به المدرسة وفق أرقى المعايير الدولية المعتمدة.

وقد تم تحقيق نجاح كبير وخاصةً لطلبة الصف الثاني عشر الذين أنهوا فصلهم الدراسي الأخير من المرحلة الثانوية، وقد حقق طلبة برنامج دبلوم البكالوريا الدولية معدل نجاح بلغ 100% وسجل بعضهم أعلى الدرجات في تاريخ المدرسة، الأمر الذي يؤكد وجود منهج أكاديمي قوي ومتميز لدى المدرسة.

كما حصل 20% من خريجي المدرسة على الدبلوما الثنائية في اللغتين العربية والإنجليزية، وهو يعتبر إنجازا تحققه المدرسة في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العالم مع جائحة كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، قالت معلمة اللغة العربية في البكالوريا الدولية السيدة ديما أبو سنه إنه «طوال المدرسة الافتراضية، حافظنا على علاقة وثيقة مع طلبتنا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وإنهاء العام الدراسي بأفضل ما لديهم من قدرات».

وأضافت: «لقد أمضينا عدة سنوات في تحسين برنامجنا للغة العربية، لذلك كان لدى طلبتنا الأساس للوصول إلى هذا المستوى من اللغة العربية، أنا فخورة بالبرنامج الذي طورناه كمدرسة، وأكثر فخرًا بتصميم طلابنا على النجاح والتميز».

الجدير بالذكر أن مدرسة الرفاع فيوز الدولية توجت عامها الدراسي السابق في حفل تخرج أقيم تحت الرعاية ملكية سامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وذلك في الحدائق الخارجية لمبنى آركابيتا في خليج البحرين، وقد أناب جلالته سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news