العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

نمو

رغم التحديات والأزمات والصعوبات التي تحيط بالبحرين من كل جانب، فإن البحرين تقبل روح التحدي وتمضي بثبات في طريقها للبناء والتقدم والحفاظ على الأمن والاستقرار على كل الجبهات الصحية والسياسية والاقتصادية وتطوير اقتصادها وتنمية ثرواتها بقدر ما تستطيع وبالتعاون مع الجهات ذات الخبرة والمعرفة.

ومتابعة للجهود في مجال استكشاف وتطوير حقول النفط والغاز قامت شركة تطوير للبترول بتوقيع اتفاقية جديدة لدراسة مشتركة بشأن القاطع البحري2 مع شركة إيني الإيطالية، وهي تهدف إلى تقييم الإمكانات الهيدروكربونية في القاطع البحري رقم (2) من خلال تفسير وتقييم متكاملين للبيانات الجيولوجية والجيوفيزيائية ذات الصلة بالمنطقة.

ولقد كان للتصريحات والأحاديث السابقة للمسؤولين عن إمكانيات اكتشاف البترول الصخري في البحرين قبل فترة بكميات جديدة ما أثلج صدور المواطنين وجعلهم يحمدون الله على نعمه التي أنعم بها عليهم ويقدرون للمسؤولين في البحرين اهتمامهم بالكشف عن ثروات البحرين في مجالي النفط والغاز للاستفادة منهما في مجال الدخل الوطني ومختلف الصناعات. ورغم الصعوبات التي تواجه البحرين والعالم مع جائحة كورونا فإن البحرين تمضي في خططها نحو تطوير اقتصادها وثرواتها الطبيعية ومداخيلها المختلفة، وهي خطوات نأمل لها النجاح لما سيكون لها من انعكاسات طيبة على كل المستويات في البحرين.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news