العدد : ١٥٥٥٥ - السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٥ - السبت ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٧ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«سوليدرتي البحرين» تنظم ورشة عمل افتراضية للموظفين

الثلاثاء ٢٢ ٢٠٢٠ - 02:00

تماشيًا مع التزام الشركة المستمر بتطوير الموظفين، نظمت سوليدرتي البحرين سلسلة من ورش العمل التدريبية المختلفة لتنمية مهارات موظفيها، حيث تؤكد الشركة على أهمية التعلم المستمر وتقديم الدعم الكامل للموظفين من خلال منحهم فرصًا لتحسين المستوى الوظيفي والذي ينعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمة وتجربة العملاء.

وكجزء من استراتيجية سوليدرتي البحرين للارتقاء بخدمة العملاء وتحسينها، أقامت الشركة مؤخرًا ورشة عمل افتراضية بعنوان «استراتيجيات التواصل» لأكثر من 140 موظفًا تهدف من خلالها إلى إبقاء الموظفين على علم بأحدث تطورات سوق التأمين وذلك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وبهذا الخصوص قال حسين شمس، مدير خدمة العملاء وضمان الجودة بسوليدرتي البحرين: «نحن ملتزمون بتقديم دورات تدريبية لموظفينا باستمرار والاستثمار فيهم من خلال صقل معارفهم ومهاراتهم حيث نضع تجربة العميل على رأس أولوياتنا»، وأضاف قائلاً: «تم عقد ورشة عمل «استراتيجيات التواصل» لضمان تقديم الموظفين أفضل الخدمات لعملائنا».

الهدف من ورشة عمل «استراتيجيات التواصل» هو منح الموظفين المهارات المناسبة لبناء استراتيجيات التطوير المهني والوظيفي الخاصة بهم، والتي تنعكس بشكل إيجابي على تجربة العملاء.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news