العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

لدى استقباله الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
وزير المالية والاقتصاد الوطني: مواصلة دعم وتعزيز التكامل الاقتصادي

الاثنين ٢١ ٢٠٢٠ - 18:15

أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على الإنجازات الهامة التي تواصل تحقيقها مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع المجالات بما يلبي تطلعات دول المجلس ومواطنيها. مؤكداً معاليه حرص مملكة البحرين على مواصلة دعم وتعزيز التعاون المشترك بما يحقق تطلعات أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

ونوه بأهمية مواصلة تعزيز التعاون والتكامل الاقتصادي المشترك للوصول للأهداف المنشودة وخلق المزيد من الفرص الاستثمارية التي تصب في دعم التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك خلال استقبال معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني اليوم في مكتبه معالي الدكتور نايف فلاح الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والوفد المرافق، حيث رحب معاليه بالأمين العام والوفد المرافق وأشاد بالجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك.

وخلال اللقاء، تم بحث مسيرة العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتعزيز دور المنظومة الخليجية وتحقيق غاياتها وتطلعات مواطنيها.

من جانبه، أعرب الدكتور نايف فلاح الحجرف عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني على حفاوة الاستقبال، مشيداً بدور مملكة البحرين وإسهاماتها فيما تحقق من إنجازات ومكتسبات في التكامل الخليجي المشترك.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news