العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

د. ميــرزا ينــاقش آليات تدريب وتنمية الكــوادر البحرينيــة في مجــالات الطـاقــة

الاثنين ٢١ ٢٠٢٠ - 02:00

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة في مكتبه الدكتور رائد شمس المدير العام لمعهد البحرين للإدارة العامة (BIPA) يرافقه وفد رفيع المستوى.

في بداية الاجتماع أشاد د. ميرزا بالدور البارز الذي أسهم من خلاله معهد البحرين للإدارة العامة في النهوض بالكوادر البحرينية في القطاعين العام والخاص، ثم انتقل مقدماً لمحة عامة حول رؤية الهيئة ورسالتها والأهداف التي تعمل على تحقيقها من خلال دورها كجهة حكومية المعنية بالطاقة المستدامة، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الهيئة من قبل القيادة الرشيدة، وبالتعاون المشهود من قبل كافة وزارات الحكومة وهيئاتها وأجهزتها لتنسيق الجهود الوطنية كل بحسب اختصاصه، وذلك بهدف تحقيق الأهداف الوطنية للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وخلال الاجتماع استمع الدكتور ميرزا إلى شرح من الدكتور رائد شمس والوفد المرافق له حول المعهد والخدمات التي يقدمها وآليات التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة بما يتماشى مع احتياجات الجهات الحكومية وبما يتسق مع خطط عمل الحكومة.

وفيما بعد، تم مناقشة تطلعات الهيئة إلى التعاون مع المعهد للاستفادة من الخبرات الفريدة التي يجلبها خبراء المعهد لتقديم برامج التدريب التنموية للكوادر البحرينية في الهيئة وخارجها، بما يتسق مع احتياجات القطاع بشكل عام واحتياجات الهيئة بشكل خاص والتي تنافس في جودتها البرامج والآليات المقدمة عالمياً في مجالات تنمية الكوادر وتهيئتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news