العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦١ - الجمعة ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

الرياضة

خالد عبدالله مدرب طائرة المعامير: بدأنا الإعداد منذ أغسطس.. وطموحنا المباراة النهائية

الأحد ٢٠ ٢٠٢٠ - 02:00

كتب: علي ميرزا

 

قال الكابتن خالد عبدالله مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي المعامير إنهم حرصوا على تحضير الفريق وتجهيزه في وقت مبكر وبالتحديد فإن الإعداد قد بدأ من شهر أغسطس الفائت ليكون الفريق في أعلى جاهزيته لخوض غمار منافسات الدرجة الثانية خلال الموسم الجديد 2020-2021 والذي ينطلق خلال شهر نوفمبر.

وكان مسؤولو المعامير قد جددوا الثقة في الكابتن خالد عبدالله للموسم الثاني على التوالي نظرًا إلى النتائج الجيدة التي حققها الفريق بحصوله على المركز الثالث في الدوري وتتويجه بالميدالية البرونزية.

وكشف مدرب المعامير في تصريحه لـ«أخبار الخليج الرياضي» أن سقف طموح الفريق قد ارتفع، وحصوله خلال الموسم السابق على برونزية الدوري قد منح الفريق والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة، ومن هنا فإن طموحنا في هذا الموسم أكبر من التواجد في المربع، إذ نسعى إلى تسجيل حضورنا في المباراة النهائية.

وردا على سؤالنا بشأن تركيبة الفريق التي سيعول عليها مدرب المعامير قال إنه سيعتمد على الاسماء نفسها، والتي تشكل خليطا من أصحاب الخبرة والوجوه الشابة، في الوقت الذي ستفتقد صفوف الفريق قائده أحمد عبدالأمير الذي فضل التوقف عن اللعب النهائي وفق رغبته وقناعاته، ورغم أنه شخصيا «الكابتن خالد» قد تحدث معه في موضوع تراجعه عن فكرة التوقف إلا أن كابتن الفريق كان مصرا على موقفه.

وعن رغبته بتعزيز صفوف الفريق بعنصر من خارج المنطقة قال الكابتن خالد: الرغبة موجودة، ولكن في الوقت نفسه يقدر ظروف وإمكانات النادي المالية خاصة بعد تخفيض حصص الأندية، ومع ذلك نترك الباب مفتوحا، رغم أن تعليمات الإدارة تحوم حول الاعتماد على أبناء المنطقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news