العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

اتفاقية بين «عقارات السيف» و«النخيل للياقة» لإقامة مركز صحي نسائي في مشروع الليوان

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 20:27

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، توقيعها اتفاقية تأجير مع مركز النخيل للياقة، سيتم بموجبه إقامة ناد صحي «بريميوم» للنساء في مشروع الليوان -أحد المشاريع الواعدة لشركة عقارات السيف والواقع بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية- ليكون من أبرز الصالات الرياضية المخصصة للسيدات على مستوى مملكة البحرين.

وستبلغ مساحة النادي الصحي النسائي 1.204 أمتار مربعة. وسيبدأ مركز النخيل للياقة قريباً بتجهيز الموقع الجديد في مشروع الليوان بالأجهزة والمعدات الرياضية كافة ومستلزمات تمارين اللياقة والصحة البدنية، حيث من المرتقب أن يكون جاهزاً للتشغيل وفتح أبوابه لجمهور النساء بالتزامن مع موعد الافتتاح التجريبي للمشروع بالربع الأول من عام 2021. 

يقع مشروع «الليوان» على مساحة إجمالية قدرها 122.000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع وليّ العهد، وسيحتوي على مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي المتنوعة، ومتاجر بيع تجزئة تعتليها 117 وحدات سكنية ذات 3 طوابق توفر مناظر خلابة، إضافة إلى صالات عرض سينمائية، فضلًا عن مركز ترفيهي عائلي فريد من نوعه هو الأكبر على مستوى المملكة. 

وبهذه المناسبة، قال أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: «تأتي هذه الاتفاقية لتعزز قاعدة المستأجرين الجدد في أحد أرقى المشاريع الواعدة والوجهات السياحية والترفيهية الأحدث في المحافظة الشمالية بمرافقها الحيوية ومساحاتها الخضراء الشاسعة، بما يدعم توجه الشركة في الاستثمار بالتطوير العقاري وتعظيم مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى آفاق أرحب من النمو والازدهار». 

بدوره، قال منذر الفرساني مالك مركز النخيل للياقة: نفخر بأن نكون جزءاً من الليوان الفريد من نوعه. لقد ارتأينا اختيار هذا المشروع عن غيره من المشاريع نظراً إلى موقعه الجغرافي المميز في الهملة ومرافقه المتعددة التي ستقدم بعداً جديداً في تهيئة مقومات البيئة الصحية المثالية لكافة المقيمين والمرتادين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news