العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

بنك «إلى» يفوز بأربع جوائز عالمية في حفل «ترانسفورم»

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 20:27

حازت الهوية التجارية المتميزة لبنك «إلى» التي دُشنت قبل عام إعجاب خبراء العلامات التجارية حول العالم، حيث حصلت على جائزة «أفضل هوية تجارية مرئية»، إضافة إلى الجائزة الذهبية لفئة «أفضل هوية تجارية مرئية في القطاع المالي» والجائزة الفضية لفئة «أفضل علاقات مؤسسية خلال مشروع تطوير العلامة التجارية»، وذلك ضمن حفل جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا الذي عقد في دبي في 15 سبتمبر الجاري. كما حصل بنك «إلى» على تقدير كبير خلال حفل تقديم الجوائز لفئة «أفضل استخدام للأحرف».

ويُمثل هذا الفوز الكبير لبنك «إلى» الرقمي الأسرع نموًا في البحرين والمدعوم من بنك ABC (المصرف الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط)، شهادة لا يستهان بها على الإبداع المُتجَذر والجهود العظيمة المبذولة وروح التعاون التي شهدتها مرحلة تطوير وإطلاق هوية البنك التجارية الفريدة من نوعها.

وقد تم تصميم العلامة التجارية لبنك «إلى» استنادًا إلى فكرة الرحلة إلى وجهة أفضل، واعتمد التصميم على مفهوم الانعكاس، حيث تم تصميمها باللغة الانجليزية كانعكاس لاسم البنك باللغة العربية مع الحفاظ على رؤية البنك واضحة فيها (بنك يعبر عنك). 

ويجسد اسم بنك «إلى» باللغة العربية رسالته الهادفة إلى تحقيق متطلبات العملاء والانتقال بهم في رحلة فريدة إلى الوجهة التي ينشدونها فيما يتعلق بإدارة معاملاتهم المالية في المستقبل.

وفي تعليق له على هذه الجوائز العالمية، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، صائل الوعري: «نحن سعداء جدًا لحصولنا على هذا التقدير المهم من أبرز الخبراء في ميدان العلامات التجارية. فقد كنا عازمين منذ البداية على إيجاد هوية تجارية حيوية ومبتكرة تدعم أجندتنا الاستراتيجية الهادفة إلى إحداث تغيير جذري في طبيعة العمل المصرفي وبدء أسلوب جديد للتعاملات المالية. وكنا على يقين بأن جهودنا أثمرت عملاً مميزًا، وهذا الفوز بمجموعة الجوائز المرموقة زاد من فخرنا الكبير بهذا الإنجاز. لذلك فإنني أهنئ كافة أعضاء فريق «إلى» وكل من أسهم في تطوير هذه الهوية التجارية».

وقال محمد المعراج، الرئيس التنفيذي لبنك «إلى» في البحرين: «إن علامة البنك التجارية تعكس روح الفريق الذي أنشأه والأهداف التي رسمت له. وهذا الفوز بالفعل إنجاز رائع يجعلنا نشعر بالتواضع حياله. وعلامة بنك «إلى» تشكل تذكيرًا متواصلاً بكل ما يجسده البنك، الذي يستمع إلى عملائه ويتفهم ويلبي احتياجاتهم من خلال أسلوب ذي طابع شخصي للغاية، معتمد على أحدث التقنيات غي مجال الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات».

من جانبها قالت رئيسة علاقات المؤسسة وشؤون الإعلام، فاطمة يوسف: «فوزنا بهذه الجوائز يعكس بامتياز جهود عمل الفريق الكبيرة التي بذلت على مدى عدة شهور من الأبحاث والمثابرة لتطوير الهوية التجارية. فالتلاعب الذكي بكلمة «إلى» في تصميمها يجسد جوهر الخدمات التي يقدمها البنك من خلال معاملات مصرفية ذكية، كما يعبر عن هدفنا بإثراء حياة عملائنا عبر حلول مصرفية تعكس احتياجاتهم المتغيرة وأهدافهم وتطلعاتهم».

وأضافت السيدة يوسف: «أود أن أشارك هذا الإنجاز مع وكالة سوبر يونيون وشركة بلادنمور للجهود الخلاقة التي قدمتاها ولدعمهم الكبير خلال مرحلة تطوير الهوية التجارية».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news