العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي يعلن أول فائزين بحملة «أول سنة من عندنا» ضمن «مزايا»

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 20:25

أعلن بيت التمويل الكويتي -البحرين، عن فوز كلٍ من حسين علي محمد وجبير سالم مطر، أول فائزين في الحملة الترويجية الأولى من نوعها والتي تستهدف زبائن البنك المدرجين ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي المقدم من وزارة الإسكان بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين. وسيقوم البنك بموجب ذلك بدفع أقساط السنة الأولى لمنزل أحلام الفائزين نيابة عنهما.

وقام البنك بإجراء السحب لشهري يوليو وأغسطس لمكافأة الفائزين، من ضمن ثلاثة سحوبات بالحملة للفوز بالجائزة الكبرى. تشمل الحملة كافة العملاء المؤهلين الذين قاموا بحجز منازلهم وإتمام معاملاتهم التمويلية خلال الفترة من بداية شهر يوليو وحتى نهاية شهر سبتمبر عن طريق بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وكان البنك قد أطلق مؤخرًا عرضًا خاصًا لعملاء مزايا للسكن الاجتماعي، يهدف إلى تقديم حلول تمويلية سهلة وجذابة وبأسعار تنافسية. ويتضمن العرض فترة سماح تصل إلى 6 أشهر وبدون رسوم إدارية للتمويل الإضافي لتمويل كامل قيمة العقار. كما يشمل العرض تأمينًا مجانيًا ضد الحريق خلال فترة التمويل، بالإضافة إلى معدلات ربح منخفضة وتنافسية للغاية وفترة سداد مرنة تمتد حتى 25 عامًا. وسيتم تمويل الراغبين في شراء منزل الأحلام بسعر يصل حتى 120 ألف دينار كحد أقصى.

وبهذه المناسبة قال خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي– البحرين: «نحن سعداء للغاية بمنح الفائزين معنا الفرصة لتحقيق أحلامهم في امتلاك بيت العمر من خلال هذه الحملة الترويجية التي تستهدف كافة العملاء المدرجين ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي. كما تعد الجائزة تأكيدًا على التزامنا بتقديم قيمة مضافة للعملاء الكرام وخلق فرص من أجل مكافأتهم على اختيارهم خدماتنا لتلبية احتياجاتهم التمويلية».

وأضاف المعرفي: «إننا أطلقنا هذه الحملة الجديدة كليًا لمكافأة عملاء مزايا الذين سيقومون بشراء منزل أحلامهم، وسيتسنى للفائزين توفير أقساط سنة كاملة يتكفل بدفعها البنك نيابة عنهم. لقد وضعنا نصب أعيننا راحة العملاء في المقام الأول، والتي كانت ولا تزال هدفًا رئيسًا يسعى البنك إلى تحقيقه».

من جانبهم، عبر الفائزون عن سعادتهم الغامرة بالفوز وقدموا الشكر والتقدير إلى إدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية والعروض الترويجية في السوق المحلية. كما أبدوا امتنانهم للبنك على هذه اللفتة الجميلة التي ستمكنهم من تحقيق الكثير بالاستفادة من هذه الجائزة. كما يتمنون حظًا أوفر لبقية العملاء في السحب الأخير لشهر سبتمبر الحالي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news