العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المجتمع

«جاكوار لاند روفر» تطرح برنامجا لتدريب الموظفين والفنيين

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 02:00

طرحت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في البحرين، برنامجا لتدريب الموظفين والفنيين في سبيل تعزيز كفاءة وتطوير فرق العمل لديها من فنيين وموظفين وتزويدهم بالمهارات اللازمة.

ويدعم البرنامج التدريبي الذي يتماشى مع المعايير الدولية مساعي شركة السيارات الأوروبية الرامية إلى تحقيق التميز في جميع عملياتها التجارية، بالإضافة إلى المساهمة بشكل كبير في تعزيز كفاءة العاملين في قطاع السيارات في المملكة. ونظرًا إلى القيود المفروضة حاليًا على السفر، فقد تم تقديم البرنامج التدريبي بشكل افتراضي هذا العام، بما يتوافق مع بروتوكول التدريب العالمي، وذلك لضمان السلامة والتعلم وتحقيق التطوير المستمر لموظفيها وتزويدهم بأحدث المهارات التي يمكنها تلبية متطلبات العملاء المميزين.

ويغطي البرنامج التدريبي في شركة السيارات الأوروبية مجموعة متنوعة من المهارات، حيث تمت تهيئته ليشمل تطوير المنتجات والمعرفة الفنية للفئات المتنوعة من السيارات التي لديها، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل قطع الغيار الأصلية والسلع ذات العلامات التجارية والمبادرات المختلفة لخدمة العملاء.

وقال المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر، ستيفن لاي: «إن السعي وراء التميز هو جوهر عملياتنا وجزء لا يتجزأ من تجربة عملائنا من خلال سياراتنا الخاصة وموظفينا ذوي الكفاءة.

وتمثل هذه الجاذبية الكبيرة للعلامة التجارية التي صنعتها شركة السيارات الأوروبية جاكوار ولاند روفر البحرين على مر السنين انعكاسًا للعمل الجاد الذي يبذله موظفونا ودليلاً على التزامنا بالاستثمار من أجل الحفاظ على استمرارية أعمالنا ومبادراتنا لرعاية العملاء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news