العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٦٢ - السبت ٣١ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المجتمع

«كارفور» تطلق خدمة «استلمها بنفسك»

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 02:00

أطلقت كارفور، التي تديرها «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين، خدمة «استلمها بنفسك»، التي توفر للعملاء المزيد من المرونة والراحة عند طلب البقالة عبر الإنترنت، من خلال إتاحة استلام العملاء لطلباتهم بأنفسهم من موقع كارفور في «مجمع البحرين»، من مواقف السيارات، وبحسب المواعيد التي تناسبهم. 

وتأتي خدمة «استلمها بنفسك» من كارفور استجابة للطلب المتزايد على التسوق عبر الإنترنت في ظل تداعيات انتشار جائحة «كوفيد-19»، ما يتيح للعملاء اختيار المنتجات التي يحتاجونها عبر الإنترنت وإتمام طلباتهم عبر استلامها بأنفسهم من متجر كارفور في «مجمع البحرين»، في الموعد الأنسب لهم. وستتم تعبئة وتغليف المنتجات بعناية وحفظها في برادات عند الضرورة، لحين استلامها من النقاط المخصصة، مع الحفاظ على أعلى إجراءات النظافة والتعقيم الصارمة خلال كافة مراحل إجراء الطلبات. 

وقال جيروم عقل، مدير كارفور البحرين لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «في هذه الأوقات العصيبة يبحث العملاء عن طرق جديدة وخيارات إضافية تحقق المزيد من الراحة في تجربة التسوق الخاصة بهم، ومن موقعنا في مقدمة قطاع التجزئة على مستوى المنطقة بادرنا بالاستجابة لتطلعاتهم من خلال إطلاق خدمة «استلمها بنفسك» الجديدة، لتوفير تجربة تسوق واستلام آمنة وسريعة ووفق المواعيد التي تناسبهم». 

وأضاف عقل: «نلتزم في «ماجد الفطيم للتجزئة» وكارفور بتزويد عملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها بأحدث الخدمات والابتكارات الجديدة للتسوق، والتي تتكيف مع ظروفهم المتغيرة، كالتباعد الاجتماعي على سبيل المثال، لذلك تشكل خدمة «استلمها بنفسك» مثالاً حيًّا على اعتماد أسلوب عملنا على التفكير الإبداعي، ودليلاً واضحًا على تطور خدماتنا الرقمية بما يتناسب مع احتياجات المجتمع والعملاء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news