العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٦ - الأحد ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٨ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

المجتمع

«فورسيزونز» يجدد أسلوب صالة اللياقة الـبـدنيـة مـع الـمـدرب العالمي هارلي

السبت ١٩ ٢٠٢٠ - 02:00

افتتح فندق فورسيزونز خليج البحرين أحدث صالة رياضية تضم أجهزة متطورة وشاملة بالتعاون مع المستشار العالمي هارلي باسترناك.

بصفته مستشار وخبير اللياقة البدنية للمشاهير بدأت مسيرته المهنية بشهادة ماجستير في علم وظائف الأعضاء ودراسات التغذية من جامعة تورونتو، ثم عمل مستشارًا لوزارة الدفاع الوطني في كندا قبل أن تخطفه الأضواء في لوس انجلوس. 

والصالة الرياضية الجديدة في فندق فورسيزونز هي أول تعاون لهارلي مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز في الشرق الأوسط، تأتي بتصميم مميز وانتقال سهل من محطة إلى أخرى ومعدات حديثة من HOIST Fitness مع منطقة خاصة مخصصة للتدريب الشخصي وأجهزة متكاملة لجميع أنواع التمارين الرياضية. بالنسبة لهارلي، فإن جهاز التدريب المفضل هو MotionCage حيث إنه مثالي للمجموعات الصغيرة، وهو عبارة عن محطات متعددة بدءًا من حامل القرفضاء ومحطة القفز إلى الحبال وحقيبة اللكم.

ويضيف المدير العام للفندق، ريتشارد راب: «تدرك مبادرة FitwithFS مختلف أنماط الحياة ومتغيراتها للمسافرين حول العالم ومن يمارسون الرياضة ضمن روتين الحياة اليومية. نحن فخورون بأن نكون الفندق الأول في الشرق الأوسط الذي يوفر أجهزة ومعدات HOIST Fitness بالتعاون مع هارلي باسترناك في صالة اللياقة البدنية».

يقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين عضوية سنوية في النادي الصحي، مع إمكانية استخدام صالات الرياضة (إحدى الصالات للسيدات فقط) وبرك السباحة والشاطئ الخاص. كما تشمل العضوية إمكانية الانضمام مع مجموعات التدريب الرياضية الجماعية مثل اليوغا الهوائية والزومبا وتدريبات MotionCage الجديدة، ويمكن للأعضاء اختيار التدريب الشخصي مع فريق من المحترفين المعتمدين عالميا.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news