العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

استجابة

 أعلن الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية أن شهادات فحص المسحة الأنفية للكشف عن فيروس كورونا المعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية التي لم يمض عليها 72 ساعة من وقت إجراء الفحص ستكون سارية المفعول والصلاحية لحاملي تلك الشهادات لدخول مملكة البحرين، من دون تطبيق أي إجراءات صحية أخرى، وذلك ترحيبا بالمسافرين القادمين إلى مملكة البحرين عبر جسر الملك فهد وتسهيلا لإجراءاتهم. وأوضح أن العمل جار مع الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة للربط الإلكتروني لنتائج الفحوصات المختبرية تسهيلا على جميع الزائرين.

وإن هذا الإجراء يستجيب لرغبات الكثير من المواطنين ورجال الأعمال الذين طالبوا بتخفيف الإجراءات عن القادمين الى مملكة البحرين عبر جسر الملك فهد وسوف تكون له تأثيرات طيبة على سوق البحرين وعلى رجال الأعمال في البحرين وعلى مختلف المواطنين في البحرين، وكذلك على القادمين إلينا من الشعب السعودي أو المقيمين في المملكة العربية السعودية.

ولا شك أنه من المؤمل، إن كان بالإمكان، تقديم المزيد من الإجراءات المخففة والمسهلة لقدوم الإخوة السعوديين والمقيمين إلينا، وكذلك ذهاب البحرينيين إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لكي تتم الفائدة وتعم على الطرفين.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news