العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥٨ - الثلاثاء ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

ألوان

في الذكرى السنوية الـ13 لإنطلاقة «لولو» في البحرين جـوائـز سـخـية بـقـيـمـة 150 ألـف ديـنـار فـي عـروض الـسـحب الـضـخـم «تـسـوق واربـح»

الخميس ١٧ ٢٠٢٠ - 02:00

يحتفل لولوهايبرماركت بالذكرى السنوية 13 على بدء عملياته كرائد في مجال البيع بالتجزئة في البحرين بإطلاق عروض السحب الإلكتروني الضخم «تسوق واربح» والذي يقدم جوائز بقيمة 150 ألف دينار بحريني ومجموعة من بطاقات لولو للتسوق كهدايا للفائزين.

ابتداء من 17 من سبتمبر وحتى 15 من ديسمبر 2020 سيحصل المتسوقون على فرص الدخول في السحب الإلكتروني بأسمائهم مقابل كل 5 دنانير ينفقونها في أحد متاجر لولوهايبرماركت الثمانية في المملكة.

يتضمن السحب الإلكتروني الكبير «تسوق واربح» جائزة كبرى قيمتها 25 ألف دينار يتم السحب عليها مرتين شهريا، إلى جانب بطاقات هدايا تقدم كل 15 يوما.

وستضم فترة العروض الترويجية احتفالا بالذكرى السنوية مجموعة من الصفقات الرائعة التي ستمنح متسوقي لولو تجربة تسوق مميزة. وستتنوع ما بين عروض اليوم الواحد واليومين والثلاثة أيام والعروض الخاصة التي تشمل أجهزة الهواتف الذكية وشاشات التلفاز الضخمة ومنتجات الشوكولاته والجبن واللحوم والألعاب ومعدات اللياقة البدنية ومستلزمات النظافة الشخصية. حتما ستحصل كل عائلة على احتياجاتها خلال العروض الترويجية. كما يشتمل العرض على عروض مفاجئة كل ساعة سيتم الإعلان عنها خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للولوهايبرماركت بالإضافة إلى العروض التفجيرية والعروض المثيرة. 

ينطلق العرض السنوي في 17 من سبتمبر 2020 ويستمر حتى 20 من أكتوبر 2020. 

وسيمنح المشاركون فرصة الدخول في السحب مرتين مقابل كل 5 دنانير ينفقونها على منتجات علامات تجارية محددة، وهو ما سيضاعف فرص فوزهم. 

جدير بالذكر أن فروع لولوهايبرماركت تتوزع في محافظات المملكة الأربع، وذلك في مجمع الدانة وجاليريا مول في محافظة العاصمة ومجمع الرملي في عالي بالمحافظة الشمالية وفي منطقة الرفاع بالمحافظة الجنوبية ومجمع الأتريوم في سار بالمحافظة الجنوبية والحد وسوق المحرق المركزي بمحافظة المحرق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news