العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

اتحاد اليد يعلن القائمة الأولية لمنتخب الرجال

الأربعاء ١٦ ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد القائمة الأولية لمنتخبنا الوطني للرجال استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم السابعة والعشرين التي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال شهر يناير 2021. وضمت القائمة 25 لاعبا هم: حسين الصياد (الوحدة السعودي)، علي ميرزا (الشارقة الإماراتي)، جاسم السلاطنة (الصفا السعودي)، أحمد المقابي (الترجي السعودي)، حسن السماهيجي، محمود حسين، محمد علي ميرزا، حسين محفوظ (الأهلي)، محمد عبدالحسين، مهدي سعد، بلال بشام، حسن شهاب، محمد ميرزا، علي عيد، محمد حبيب، كميل محفوظ (النجمة)، قاسم الشويخ، قاسم قمبر (باربار) أحمد جلال، عبدالله الزيمور (الشباب)، منتظر إبراهيم، أحمد حسين، حسن ميرزا (التضامن)، سيد علي باسم (توبلي)، عبدالله علي (الاتحاد).

وأكد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر أن المنتخب سيبدأ إعداده يوم السبت القادم مع مدرب اللياقة البدنية السولفيني ماتجك، مشيرا الى أن المدرب الألماني للمنتخب روث سيوجد في البحرين في الأول من الشهر القادم لتولي مهمته الأولى بصورة رسمية مع الفريق. وبين باقر أن القائمة خلت من أسماء اللاعبين المصابين وهم علي عبدالقادر ومحمد حبيب (باربار) وحسن مدن (الأهلي)، مشيرً الى انضمامهم حال اكتمال جاهزيتهم، كما أكد احتمالية أن تكون هناك بعض التغييرات في القائمة وخاصة أن المدرب الألماني روث سيتابع ما تبقى من الجولات المتبقية للموسم الماضي في الدورة السداسية. 

وكشف رئيس لجنة المنتخبات عن برنامج المنتخب استعدادا لمونديال العالم، حيث يستمر تدريب الفريق الى بداية نوفمبر والتي سيتوجه فيها المنتخب الى جمهورية مصر العربية لخوض عدد من المباريات الودية، وبعد انتهاء المعسكر سيعود اللاعبون الى أنديتهم للعب مباريات السداسي، فيما تبدأ مرحلة الاستعداد الأخيرة للمونديال في الأول من ديسمبر وتستمر الى حين موعد البطولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news