العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

إصابة أحد لاعبي السد بـ «كوفيد19-»

الأربعاء ١٦ ٢٠٢٠ - 02:00

الدوحة - أ ف ب: أصيب سعود النصر لاعب وسط نادي السد القطري المشارك راهنا في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفيروس كورونا المستجد بحسب ما ذكر الاتحاد القاري يوم أمس. وقال الاتحاد في بيان ان: «نتائج الفحوصات اظهرت أن لاعبا واحدا من نادي السد القطري جاءت نتيجته إيجابية لفايروس كوفيد-19». وأعلن السد في وقت لاحق ان لاعب وسطه الشاب سعود النصر «22 عامًا» أصيب بالفيروس: «تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعبنا سعود النصر حيث ظهرت نتيجة فحصه إيجابية وبناء عليه سيخضع اللاعب لإجراءات الحجر الطبي». 

وكان احد لاعبي الدحيل القطري المشارك في دوري الابطال أصيب أيضًا الاسبوع الماضي بالفيروس. ويلعب السد ضمن المجموعة الرابعة مع العين الإماراتي على استاد جاسم بن حمد، في مجموعة يتصدرها باربع نقاط بالتساوي مع النصر السعودي، مقابل 3 نقاط لسيباهان الإيراني. 

وتقام مباريات منطقة الغرب حتى ما قبل الدور النهائي في الدوحة بنظام التجمع، بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجبر نادي الوحدة الإماراتي على الانسحاب. وتستضيف قطر 35 مباراة، 32 منها في مرحلة المجموعات، أربع مباريات في دور الستة عشر، مباراتان في ربع النهائي، ومباراة في نصف النهائي. وكان الهلال السعودي أعلن قبل أيام عن اصابة سبعة من افراده بالفيروس، هم لاعبوه نواف العابد «وسط»، محمد البريك «مدافع»، سلمان الفرج «قائد الفريق»، محمد الواكد «الحارس البديل»، صالح الشهري «مهاجم»، حمد العبدان «لاعب وسط صاعد» وسعود كريري «اداري الفريق». وبرغم الغيابات تغلب الهلال على باختاكور الأوزبكي 2-1 في الوقت القاتل بهدف هتان باهبري من تسديدة بعيدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news