العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٥١ - الثلاثاء ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ ربيع الأول ١٤٤٢هـ

العقاري

أبرز مشاريع «نسيج» في قلب جزيرة دلمونيا إنجاز 70% من الأعمال الإنشائية لـ«كنال فيو»

الأربعاء ٠٢ ٢٠٢٠ - 02:00


المشروع يلبي احتياجات العوائل.. ويجمع بين معاني الرفاهية والمناظر الخلابة


 

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البحرين، تحقيق إنجاز جديد في الأعمال الإنشائية لمشروع «كنال فيو» الكائن في قلب جزيرة دلمونيا، حيث تجاوزت نسبة الإنجاز في المشروع حالياً 70%، وذلك رغم التحديات الصعبة والظروف الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19). 

وتشهد أعمال القناة المائية التي تعتبر أهم نقاط الجذب في مشروع «كنال فيو» تسارعًا مضطردًا، حيث من المتوقع الانتهاء منها قريباً، إضافة الى تسجيل تقدم ملحوظ في مراحل إنشاء مناطق التجزئة والمتاجر في المنطقة الأرضية للمشروع والمطلة على القناة المائية، والتي ستشمل مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وغيرها من المحلات التجارية.

ووصل العمل في المناطق المحيطة للمشروع الى مراحل متقدمة، ويشمل ذلك الشوارع والإنارة والأرصفة والمساحات الخضراء، الى جانب تخصيص مرافق عامة من حدائق داخل الجزيرة، ومرافق ترفيهية تغطي الأنشطة المائية وغيرها من فعاليات ممتعة تلبي احتياجات أفراد الأسرة كافة. 

ويعتبر مشروع كنال فيو الخيار الأمثل للأسر التي تتطلع الى أسلوب حياة عصري في جزيرة دلمونيا والتي تعتبر إحدى أرقى المناطق السكنية والتجارية الواعدة على مستوى المملكة. 

ويتكون المشروع من أربعة مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. كما تتنوع الشقق في «كنال فيو» لتشمل الاستوديو، غرفة نوم، غرفتي نوم، 3 غرف نوم، و4 غرف نوم، صمّمت بأرقى تصاميم، وتتميز بمرافق فاخرة كالمسبح الداخلي والخارجي، صالة رياضية خاصة، صالة اجتماعية، وحديقة خاصة، لتقدم لمقيميها مزيجاً استثنائياً من الاستجمام والسكن الفاخر. 

ويستأثر «كنال فيو» بموقع استراتيجي فريد في جزيرة دلمونيا بفضل قربه من الطريق الرئيسي المؤدي الى المحرق والمنامة ومطار البحرين الدولي، إضافة الى مجمع دلمونيا، وهو المول الأضخم والأحدث في المملكة، والذي يتألف من خمسة طوابق وحوض أسماك اسطواني بارتفاع 17 متراً، ويعد هو الأول من نوعه على مستوى البحرين. الى جاب احتواء المول على قاعة تزلج على الثلج، وأكبر شاشة LED على مستوى منطقة الخليج العربي، ومركز Funscape World الترفيهي، وأول فرع لأسواق التميمي ونيتشر ماركت في المملكة للسلع الغذائية والمنتجات المنزلية. 

وبهذه المناسبة، صرّح مدير عام شركة نسيج أحمد الحمادي: «نحن فخورون بما تم إنجازه حتى اللحظة في مشروع (كنال فيو) والذي يتسق مع الخطة الموضوعة لمراحل البناء والتشييد. يعود الفضل في ذلك الى نجاح جميع فرق عمل شركة نسيج والمقاول الرئيسي شركة الكوهجي للمقاولات في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، وذلك من خلال تبني عمليات إدارة وتشغيلية مدروسة ووضع خطط استباقية في مواجهة صعوبات تسلم مواد البناء، ضمان انسيابية إجراءات التخليص، إلى جانب التأكد من سلامة العمال وخفض أعدادهم في أرض المشروع ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمكافحة هذا الوباء». 

وأضاف الحمادي: «مع اقترابنا من موعد استكمال المشروع، بدأنا نلحظ اهتماماً متزايداً بشقق (كنال فيو) من عوائل ترغب في العيش بأسلوب حياة فاخر يلبي احتياجاتهم المرفّهة، وكذلك من مستثمرين يبحثون عن فرص استثمار تدرّ عليهم عوائد مجزية في المستقبل المنظور. وقد أسهم افتتاح مجمع دلمونيا التجاري مؤخراً في جذب أنظار الكثيرين الى جزيرة دلمونيا بوجه عام، ومشروع كنال فيو على وجه الخصوص بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب دلمونيا، وما يقدمه من وحدات سكنية مزودة بأحدث وسائل الراحة وأكثرها عصرية مقارنة مع باقي المشاريع على مستوى محافظة المحرق».  

واكد الحمادي أن مشروع كنال فيو يشكل جزءاً أصيلاً من رؤية الشركة التي تستهدف تنفيذ حزمة متنوعة من المشاريع العقارية النوعية في مختلف مناطق المملكة، وذلك انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها في المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني والارتقاء بمستوى أداء القطاع العقاري عبر طرح حلول سكنية مبتكرة وعصرية تواكب معدلات الطلب المتنامية في السوق المحلي». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news