العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

ألوان

الفنانة هيفاء حسين: «#موهبتك_فالبيت» فـرصـة لـلـشـبــاب لإطـلاق مـواهـبـهـــم

الثلاثاء ١٨ ٢٠٢٠ - 02:00

أشادت عضو لجنة التحكيم بمسابقة #موهبتك_فالبيت الفنانة البحرينية المتألقة هيفاء حسين، بتوجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لإطلاق هذه المسابقة، مؤكدة أن هذه المسابقة ستعيد الحياة من جديد في ظل ما شهدته المجالات من ركود بسبب جائحة كورونا كوفيد 19, وستكون داعمة للشباب لإطلاق مواهبهم المختلفة. 

وقالت: «إن فكرة المسابقة جميلة جدا خصوصا وأنها تقام في ظل هذه الأوضاع التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وأضافت أن هذه المسابقة جاءت في توقيت مناسب لدعم الشباب في استغلال وقت الفراغ بشكل أمثل، كما أنها محفزة لهم، بعد أن اعتمدت اللجنة المنظمة مبالغ مالية كجوائز للفائزين في هذا الحدث». 

وقالت الفنانة هيفاء: «يسعدني كثيرا الانضمام للجنة التحكيم في هذه المسابقة، كما يسعدني المشاركة في واحدة من مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الهادفة لمنح الفرصة للشباب لإطلاق طاقاتهم وقدراتهم. وأعتز كثيرا في أن أتواجد في لجنة التحكيم إلى جانب إخواني الفنان والإعلامي عماد عبدالله والفنان خليل الرميثي». 

وأشارت إلى أن مثل هذه المسابقات النوعية تساهم في إعطاء الفرصة للشباب لتنمية مواهبهم وصقل إمكانياتهم، على الشكل الذي يسهم في تطور مستوياتهم للوصول للأهداف التي رسموها عبر المواهب التي يمتلكونها، متمنية كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في هذه المسابقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news