العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

انطلاق المرحلة النهائية من البطولة غدا  السليس: نتطلع إلى إظهار «بطولة أقوى رجل فالبيت» في أبهى صورة 

الجمعة ١٤ ٢٠٢٠ - 02:00

 تنطلق غدا «السبت» في تمام السابعة مساء على قناة البحرين الرياضية منافسات المرحلة النهائية من بطولة «أقوى رجل فالبيت»، والتي وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بإقامتها دعما للشباب والرياضة البحرينية خلال هذه الفترة التي تشهد تطبيق الإجراءات التي اتخذتها اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد، لتحقيق شعار «نواصل بعزم»، لتعزيز التباعد الاجتماعي لمواجهة جائحة كورونا «كوفيد-19». 

وقد تأهل لهذه المرحلة 10 مشاركين، هم: محمد يوسف الصوفي، علي عادل الشيخ، سيد ماجد آل شرف، محمد صلاح يوسف، حسن نزيه بوغمار، طارق عبدالرحمن عبدالله، خالد محمد السعيدي، علاء إبراهيم الأصمخ، هشام يوسف أحمد وأحمد عبدالعزيز خضر، بعد أن تمكنوا من إنهاء منافسات المرحلة التأهيلية بنجاح، والتي شهدت ثلاث ألعاب هي: تمرين الضغط، تمرين العقلة والتمرين الاستعراضي. وسيتنافس المشاركون المتأهلون للمرحلة النهائية في 3 تمارين، هي: تمرين أوفر هيد بار بريس، تمرين سكوات وتمرين الرفعة المميتة، حيث ستعتمد اللجنة على احتساب عدد التكرار في جميع التمارين خلال 60 ثانية، متمنيا كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في المرحلة النهائية. 

وكانت اللجنة المنظمة قد اعتمدت توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تحديد جوائز هذه البطولة، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 10 آلاف دولار، وسيحصل صاحب المركز الثاني على 5 آلاف دولار، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 3 آلاف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الرابع وصاحب الخامس على 1000 دولار، وسيحصل صاحب المركز السادس وصاحب المركز السابع على 800 دولار، وسيحصل صاحب المركز الثامن حتى العاشر على 500 دولار. 

من جهته، قال رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة «أقوى رجل فالبيت» عمر السليس: «إن اللجنة تسير وفق الخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة والتي تهدف إلى إبراز وإنجاح هذه البطولة. فاللجنة الإعلامية وضعت كافة الخطوات من أجل إظهار المرحلة النهائية من البطولة في أبهى حلة». وأضاف أن هذه المرحلة من المنافسات سوف تُنقل عبر استوديو خاص على الهواء مباشرة، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك هو إعطاء هذه البطولة زخما إعلاميا يسهم في تحقيق تطلعات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتحقيق النجاح المطلوب، الذي يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها مبادرات سموه، موضحًا أن هذه البطولة تأتي استمرارا للأهداف التي رسمها سموه في «بطولة أقوى رجل بحريني»، والتي حققت صدى واسعا على المستويين القاري والدولي لدعم هذه الرياضة، من أجل تعزيز مكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية كدولة حاضنة لجميع الألعاب الرياضية وداعمة للرياضيين، موجها شكره وتقديره لوزارة شؤون الإعلام على تفاعلها المتميز مع البطولة من خلال تسخير إمكانياتها وكوادرها لدعم نجاح البطولة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news