العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

اليوم تختتم الجولة بثلاث مباريات بدوري ناصر الشباب يخطف نقاط الرفاع الشرقي وتعادل المنامة والحالة

الجمعة ١٤ ٢٠٢٠ - 02:00

كتب - جميل سرحان:

التصوير: عبدالأمير السلاطنة

خطف الشباب نقاط منافسه الرفاع الشرقي وتغلب عليه بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، ورفع الشباب بهذا الانتصار المهم رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز الثامن مؤقتا في حين بقي الرفاع الشرقي على نقاطه السابقة برصيد 21 نقطة.

ويدين الشبابيون بهذا الانتصار المثير للاعب علي حسن سعيد صاحب هدف الفوز في الدقيقة (58).

جاءت المباراة دون المستوى الفني المأمول في الشوط الأول وغلب عليها كثرة التمريرات المقطوعة، واللعب العشوائي وفي المجمل العام كانت هناك فرصتان للشباب عن طريق علي السيد عيسى في الدقيقة (25) من ركلة حرة مباشرة، وكذلك في الدقيقة (36) عندما سدد اللاعب كرة ضعيفة استقرت في يد الحارس حمد الدوسري، بينما حصل الرفاع الشرقي على فرصة واحدة عن طريق البرازيلي لويز بتسديدة في الدقيقة (41) تصدى لها الحارس علي عيسى.

في الشوط الثاني حصل الشبابيون على الهدف الوحيد في الدقيقة 58 بعدما تلقى اللاعب علي حسن سعيد تمريرة من المحترف جومو وسدد الكرة قوية لتغالط الحارس حمد الدوسري وتستقر في شباكه معلنة هدف التقدم للماروني.

بعد هذا الهدف انفتح اللعب وعمل المدربان على إجراء التغييرات اللازمة وشارك للرفاع الشرقي تحديدا محمد الرميحي لتعزيز الفاعلية الهجومية واستغلال عملية الضغط عبر تحركات لاعبي الأطراف، إلا أن فريق الشباب كان متماسكا للغاية، وخاصة في الخط الخلفي والحراسة بوجود علي عيسى الذي نجح في إبعاد أغلب الكرات العالية، وفي المقابل حصل الشبابيون على فرصة مضاعفة النتيجة بالاعتماد على الهجمات المرتدة وذلك في الدقيقة 69 عندما سدد علي حسن سعيد وتصدى له الدوسري ومن ثم عاد جومو بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ولم تفلح محاولات الشرقي في الوصول للمطلوب ليخرج الفريق خاسرا النتيجة والنقاط.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة عبدالعزيز شريدة وساعده على الخطوط محمد جعفر وعبدالله يعقوب والحكم الرابع نواف شكرالله.

المنامة والحالة

وفي المباراة الثانية على ملعب نادي المحرق بعراد خرج فريقا المنامة والحالة بالتعادل السلبي من دون أهداف ليرفع المنامة رصيده إلى 16 نقطة بينما ارتفع رصيد الحالة إلى 6 نقاط.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة محمد بونفور وساعده على الخطوط سيد فيصل علوي وأحمد سيف والحكم الرابع محمد خالد.

مباريات اليوم

وتختتم الجولة الثالثة عشر اليوم الجمعة بإقامة ثلاث مباريات في نفس التوقيت عند الساعة السابعة مساء، حيث يلتقي المحرق وصيف المتصدر برصيد 27 نقطة مع الأهلي صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة على ملعب مدينة خليفة الرياضية، ويحتضن ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد بنادي المحرق لقاء المتصدر الحد برصيد 29 نقطة مع منافسه النجمة صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بينما سيكون ملعب النادي الأهلي بالماحوز مسرحا لمواجهة الرفاع صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة مع البسيتين صاحب المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news