العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

دروس

غير حكيم من لا يتعلم من المصائب والمحن التي تمر عليه ويأخذ منها دروسا وعبرا تجعله مستعدا لمثل هذه المصائب ولغيرها مستقبلا.

ولأن البحرين بلد حكيم وقادتها كذلك، فقد اتخذت من جائحة كورونا دروسا وعبرا بحيث وضعت استراتيجية حكومية متكاملة على ضوء تحديات كورونا وأزمة كورونا.

وأكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي انه على الرغم من كون النصف الأول من العام الحالي فترة استثنائية بالنسبة للعالم بأسره بما في ذلك مملكة البحرين بسبب التداعيات غير المتوقعة التي خلفتها جائحة كورونا فإن اللجنة الوزارية للشؤون المالية والاقتصادية والتوازن المالي عبر متابعتها الأسبوعية المنتظمة استطاعت مواكبة المتغيرات المتسارعة ولم يثنها ذلك عن مواصلة تدارس وتنفيذ أولوياتها والأهداف التي تشكلت من أجلها. وذكر ان جائحة كورونا بما فرضته من تحديات كادت تتسبب في وقف مسار الحياة في العالم بأسره أسهمت في تسريع خطط تنفيذ مبادرات تتعلق بالإدارة الفاعلة والتحول الإلكتروني التام للخدمات وخدمة العملاء والمراسلات والاجتماعات وعمليات الدفع. وستكون هناك دراسة تعكف اللجنة الوزارية على إعدادها تمهيدا لوضع استراتيجية حكومية متكاملة مزودة بخطة تنفيذية بالتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news