العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

قضـايــا وحـــوادث

عضو بلدي المحرق بمدينة الحد: «البلديات» لم تتواصل معي.. ولم تتخذ أي إجراءات حيال مشكلة الكلاب الضالة

الأربعاء ١٢ ٢٠٢٠ - 10:52

أبدى العضو البلدي لثامنة المحرق عبدالعزيز الكعبي استغراباً شديداً بشأن ما ذُكر في صحف أمس الثلاثاء حول قيام وزارة شؤون البلديات بالتواصل معه وزيارة منطقة الحد ووضع مصائد للكلاب الضالة.

وقال الكعبي: تلقيت رسالة عبر برنامج (الوتس آب)!! يوم الخميس الماضي من وزارة شؤون البلديات مفادها أنه في يوم السبت الموافق 8-8-2020 سيتم زيارة منطقة الحد (بِرفقـتي) وفحص حالة تفشي الكلاب الضالة فيها لإيجاد الحل المناسب، وقد مضى على يوم السبت المزعوم أربعة أيام ولم أرَ أحدًا منهم بتاتاً.

وأضاف العضو: مازلت أتلقى الشكاوى من الأهالي يومياً بهذا الشأن ونشرت على صفحتي في الانستغرام آخر فيديو يوضح مأساة الأهالي ومعاناتهم من الكلاب الضالة ونباحهم وتعدياتهم، فعن أي مصائد وخطط تتحدث وزارة البلديات؟!! وهي تتواصل مع المسؤولين في المواضيع ذات الأهمية بالوتس آب وبرسائل (رفع العتب).

وأكد ممثل الدائرة عبدالعزيز الكعبي على وزارة البلديات أن تتخذ إجراءات حقيقية بدلاً من التضليل الذي عملت به إعلامياً!! فموضوع الكلاب الضالة لا يُمكن التستر عليه أو التغاضي عنه لأن المسألة تتعلق بسلامة المواطنين وراحتهم، وعند ذلك نكون قد وصلنا إلى الخط الأحمر الذي لا يمكن التغافل والسكوت عنه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news