العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

في النسخة الجديدة من برنامج «حصادي» «الأهلي المتحد» يعلن الفائز بنصف مليون دولار

الأربعاء ١٢ ٢٠٢٠ - 02:00

أعلن البنك الأهلي المتحد فوز فيصل عبدالله محمد سوار، وهو رجل أعمال عصامي يعمل في مجال الملابس، بجائزة عيد الأضحى المبارك بقيمة 500.000 دولار أمريكي، وذلك في النسخة الجديدة من برنامج حصادي لعام 2020. جدير بالذكر أن النسخة الجديدة تم تطويرها لتصبح الجائزة السنوية الآن بقيمة 2 مليون دولار أمريكي، إضافة إلى جائزتين ربع سنويتين بقيمة 1 مليون دولار أمريكي، و21 جائزة أسبوعية بقيمة 1.000 دولار أمريكي، ليصبح مجموع الفائزين أكثر من ألف فائز طوال السنة.

وصرح سوار بالقول: «كنت ولا أزال عميلاً سعيدًا للبنك الأهلي المتحد منذ عقود، وقد كان البنك جزءًا من حياتي ومسيرة نجاحي منذ بداية أيامي في التجارة. كما أنهم في الكثير من الأوقات منحوني المشورة لتطوير أعمالي، نظرًا إلى علاقتي القوية معهم. لا يخفى عليكم أن الجائزة أتت في أنسب وقت، حيث إن الظروف الحالية أثرت على أعمالي، وهذه السيولة الجديدة ستساعدني ليس فقط على سداد بعض القروض، بل أيضًا استئناف بعض مشاريعي التي اضطررت لإيقافها، مثل إعادة تصميم العلامة التجارية لمجموعة البوتيكات. الفوز بهذه الجائزة كان حلمي منذ سنوات، واليوم هو تتويج لعلاقتي المتميزة مع البنك الأهلي المتحد».

من جانبه، صرح نادر موسى، رئيس قسم التوزيع بالتجزئة – الخدمات المصرفية للأفراد، بالقول: «برنامج حصادي يشكل أحد أهم ركائز التجربة التي نقدمها لعملائنا، ونحن سعداء دومًا برؤيته وهو يحقق هدفه المتمثل في تحويل أحلام عملائنا إلى حقيقة، حتى في ظل الظروف غير الاعتيادية التي يمر بها العالم هذه السنة. لقد كان تجاوبنا مع هذه الظروف هو مساعدة عملائنا على تحقيق أحلام وأمنيات أكبر من قبل. نحن مدينون بالشكر والعرفان لجميع عملاء برنامج حصادي على اختيارهم لنا واستمرارهم في منحنا ثقتهم».

جدير بالذكر أن كل 50 د.ب يتم الاحتفاظ بها في حساب حصادي مدة 15 يومًا على الأقل تخول عملاءنا من المواطنين أو المقيمين في البحرين للدخول في السحوبات لفرصة الفوز بجوائز تتراوح من 1.000 دولار أمريكي أسبوعيًا، وصولاً إلى الجائزة الكبرى بقيمة 2 مليون دولار أمريكي. وتزيد فرصة الربح كلما كان الحساب أقدم وأكبر. كما أنه بدءًا من هذه السنة لن يكون هناك حد أقصى لفرص الفوز لكل عميل؛ كلما أودعت أكثر، زادت فرصك في الفوز!

وبصفته برنامج التوفير الأقدم في البحرين، فقد منح حصادي جوائز أكثر من أي برنامج منافس في المملكة. فمنذ بدايته، منح حصادي جوائز تزيد على 70 مليون د.ب لأكثر من 16.800 فائز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news