العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

الجنوبية تواصل الزيارات الميدانية لتصحيح أوضاع العمالة المشتركة

الأربعاء ١٢ ٢٠٢٠ - 02:00

ضمن جهود المحافظة الجنوبية في مكافحة فيروس كورونا المستجد وفي إطار المتابعة المستمرة لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لرصد مساكن العمالة المخالفة، قام الفريق المشترك برئاسة المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية، بزيارات ميدانية بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية، وهيئة الكهرباء والماء، لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى.

وأوضح المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية، أن الفريق قام بالكشف على 16 مسكنا مشتركا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من أصحابها في منطقة مدينة عيسى، مؤكدا مواصلة جهود الحملة في زيارة مختلف المناطق ورصد مخالفات العمالة والحد منها.

وأكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار على أهمية تحقيق التباعد الاجتماعي خاصة في المساكن المكتظة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، موضحًا أهمية اتباع الإجراءات المتخذة لتنظيم آلية السكن الجماعي المشترك.

من جانبهم، أشاد الفريق المشترك في الزيارة بالجهود المبذولة من قبل المحافظة الجنوبية، في تحقيق أعلى المستويات التوعوية والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورنا (كوفيد 19) بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news