العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

متفجرات

كما حدث في بيروت يحدث في العراق فقد تم العثور على طائرة مسيرة مركونة على سطح أحد المنازل في منطقة الجادرية ببغداد وكانت الطائرة تحمل رأسا متفجرا بزنة 2 كيلوجرام على بعد أمتار من مقر الحكومة العراقية، كما تم رصد طائرات أخرى مسيرة تحلق وتهبط من دون علم أجهزة الرصد العراقية.

وبالرغم من محاولات رئيس الوزراء العراقي وضع اليد على مصانع الأسلحة التابعة للمليشيات والمخازن التي تشرف عليها فإنه لم يفلح في تحقيق خطوة واحدة في هذا المجال، وقد تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خريطة تتضمن المواقع التي توجد فيها أماكن تخزين أسلحة تابعة للفصائل المسلحة، وهي موجودة داخل الأحياء السكنية أو قريبة منها وتنذر بمصير يشبه مصير بيروت وانفجارات مروعة كما حدث هناك، ويخشى العراقيون ذلك وأن تسجل الجريمة ضد مجهول كالعادة.

إن حزب الله وإيران يخزنون الأسلحة والمتفجرات في كل مكان داخل الدول العربية وحتى الأجنبية تاركين في هذه الأماكن قنابل موقوتة تنتظر أن تنفجر وتدمر الأحياء وتقتل الأبرياء من دون أن يستطيع أحد أن يوقف هذا الإجرام.. وهذا أمر غريب، فحتى الدول الأجنبية لم تعاقب من قاموا بهذا العمل سوى أن وضعوا حزب الله على قائمة الإرهاب.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news