العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

تشتعل

بيروت تشتعل، مظاهرات واقتحام وزارات ونداءات بأن تستقيل الحكومة وان يسحب سلاح حزب الله الإرهابي, وان تكون هناك حكومة إصلاح، ولكن هل سيتحقق مطلب الشعب اللبناني، هل ستتحقق مطالبه بحكومة إصلاح، حكومة همها صالح الوطن لا صالح إيران, ولا تقدم الوطن ضحية لمصالح إيران ومطالبها في التوسع والنفوذ.

ان هذا المطلب رغم عدالته الا انه من الصعب تنفيذه، لماذا؟؟؟ لأن الكبار يريدون ان يبقى حزب الله شوكة في ظهر العرب وان تظل إيران كذلك. 

لقد طالب اللبنانيون ضمن مطالبهم العادلة ان يكون هناك تحقيق دولي بالنسبة الى انفجارات بيروت لكي لا تتستر الحكومة على حزب الله الذي يقف وراء هذا الانفجار, والذي يخزن الأسلحة والمتفجرات في المناطق السكنية ومنذ سنوات, والذي أدى إلى هذا الدمار الهائل لبيروت وقتل من قتل وشرد من شرد وأصيب من أصيب, الا ان الحكومة رفضت ان يكون هناك تحقيق دولي, وحتى حين تم تحقيق دولي كما حدث في اغتيال الحريري لم يحاكم المجرمون ولم يلقوا جزاءهم لأن حزب الله يقف وراءهم وجميع أعداء العرب يريدون لحزب الله ان يبقى ليدمر العرب دولة تلو أخرى. 

ان من يريد النجاة للعرب ويريد سلامة الأمن القومي العربي فلا بد له من التفكير في كيفية مواجهة حزب الله ومنعه من السيطرة على الحكومة اللبنانية واختطاف الدولة اللبنانية وتحويلها إلى مطية لإيران وأطماعها.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news