العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٢ - الاثنين ٢١ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ صفر ١٤٤٢هـ

الصفحة الأخيرة

تفاصيل مثيرة لنجاة رجل من أكبر انفجارين بالعالم !

الأحد ٠٩ ٢٠٢٠ - 02:00

كشفت تقارير صحفية تفاصيل واقعة غريبة لنجاة رجل من اكبر انفجارين بالعالم وهما انفجاري هيروشيما وناجازاكي بالتزامن مع ذكرى وقوعهما في اليابان. وأشارت إلى أن هذا الرجل هو المهندس البحري ياماغوتشي الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 29 عامًا، ويعمل في شركة ميتسوبيشي وكان في رحلة عمل في هيروشيما. وقال الرجل الذي توفي عام 2010 عن عمر 90 عاما في تصريحات له: لم أكن أعرف ما حدث، وأعتقد أنني أغمي علي لفترة من الوقت، وعندما فتحت عيني كان كل شيء مظلمًا، ولم أستطع رؤية الكثير. وأضاف: توجهت إلى محطة القطارات التي علمت أنها لازالت تعمل وفي الطريق شاهدت حرائق ومباني مدمرة وجثثًا متفحمة في الشوارع، كما تعرض عدد كبير من الجسور في المدينة للدمار، فسبحت بين الجثث الطافية لأعبر النهر.

وتابع: وصلت ناجازاكي صباح اليوم التالي وخضعت للعلاج بالمستشفى ثم ذهبت للعمل رغم الصعوبة كي اكتب تقريرا لمديري بما حدث لكنه لم يقتنع بأن قنبلة واحدة تفجر مدينة بأكملها. 

وقال لم يكد المدير ينهي كلامه حتى اجتاح الغرفة وميض يعمي الأبصار عرفه ياماغوتشي فورًا، فرمى بنفسه على الأرض، وكانت القنبلة أشد فتكًا من قنبلة هيروشيما. ومن حسن حظه أن زوجته وطفله كانا في ملجأ ضد الغارات الجوية، متمنيًا أن ما حدث يكون عبرة ورسالة سلام للعالم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news