العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٤ - الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٢هـ

الرياضة

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية الاستثمار الأمثل لدعم الاتحادين الآسيوي والدولي 

الجمعة ٠٧ ٢٠٢٠ - 02:00

شارك الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في سلسلة الاجتماعات التي نظمها الاتحاد الدولي للاتحادات الوطنية في المناطق الخمس للقارة الآسيوية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور السيد جياني إنفانتينو رئيس (الفيفا) لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك للارتقاء بمنظومة اللعبة.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بمبادرة الاتحاد الدولي لكرة القدم في عقد مثل هذه الاجتماعات التي تفسح المجال للحوار المباشر والفعال بين الاتحادين الدولي والآسيوي وأركان كرة القدم في القارة الآسيوية، منوها بالتفاعل الإيجابي الذي أبدته الاتحادات الوطنية في تلك الاجتماعات وما طرحته من أفكار ومقترحات تخدم تطلعات التطوير المنشود للعبة في مختلف المجالات.

وشدد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على أهمية تكاتف أسرة الكرة الآسيوية في الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وذلك في سبيل تجاوز تداعيات الجائحة على مسيرة الكرة الآسيوية.

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الاجتماعات جهود الاتحاد القاري في دعم الاتحادات الوطنية على امتداد الشهور الماضية، بالإضافة إلى مساعيه الرامية إلى استئناف المسابقات الآسيوية وفق تدابير دقيقة تراعي متطلبات المرحلة الحالية.

ودعا الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الاتحادات الوطنية الآسيوية إلى ضرورة الاستثمار الأمثل لأشكال الدعم المختلفة من الاتحادين الآسيوي والدولي بما ينعكس بصورة إيجابية على مختلف مكونات اللعبة في دول القارة الآسيوية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news