العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢٨ - الأحد ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٠ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

«الخليجية» تواصل إجراء امتحانات تحديد المستوى للطلبة المستجدين عن بعد

الخميس ٠٦ ٢٠٢٠ - 12:39

أكدت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي على استمرار الجامعة في إجراء امتحانات تحديد المستوى عن بعد للطلبة الجدد المسجلين للفصل الدراسي الخريفي القادم، وذلك في الحاسوب، الرياضيات، اللغة الإنجليزية واللغة العربية.  

وأشارت إلى أن باب القبول والتسجيل في برامج البكالوريوس التي تطرحها الجامعة مازال مفتوحًا لخريجي المرحلة الثانوية والمحولين من جامعات أخرى وعموم الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة.

وقالت: "نعمل بشكل دؤوب على توفير كافة التسهيلات للطلبة بما يتناسب مع ظروف هذه الفترة الاستثنائية من خلال فتح المجال لتسجيل المستجدين بشكل إلكتروني، وعمل امتحانات تحديد المستوى لهم عن بُعد في أي مكان يفضلونه مع توفير كافة الدعم التقني والإرشادات المهمة مسبقًا، إضافة لإعداد الجداول الدراسية بما يتوافق مع أوقات أغلب الطلبة، ونظام الدفع الإلكتروني والتقسيط المرن للرسوم،" ويمكن لجميع الراغبين بالالتحاق بالجامعة تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني: ‏ http://apply.gulfuniversity.edu.bh

وأضافت السامرائي أن الجامعة الخليجية تضم عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهي: "بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام، وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي.

وذكرت السامرائي أن الجامعة الخليجية تقدم منحًا دراسية تصل إلى 50% من إجمالي الرسوم لكافة برامج البكالوريوس المطروحة في الجامعة بهدف دعم وتشجيع الطلبة المتفوقين على مواصلة التميز الأكاديمي.

والجدير بالذكر أن الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي وأنها خرجت كوكبة من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية وقيادية متقدمة في مجال عملهم على المستويين المحلي والاقليمي.

aak_news