العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

بريد القراء

نداء من موظفي الحكومة الذين كانوا يعملون في قطاعات تم خصخصتها

عبدالرحمن راشد مندي

الخميس ٠٦ ٢٠٢٠ - 02:00

نداء إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ولي العهد الأمين، يشرفنا يا سيدي أن نرفع خطابنا هذا إلى سموكم الكريم ونحن على يقين بأنكم لا تقبلون ما يضر مصالح أبناء هذا الوطن المعطاء الذي عم خيره جميع من يعيش على أرض مملكتنا الحبيبة.

صاحب السمو أيدكم الله، نحن يا سيدي مجموعة من موظفي الحكومة ممن كانوا يعملون في قطاعات متعددة والتي تمت خصخصتها حسب برنامج الحكومة الموقرة في هذا الشأن والتي ترتب عليها إحالتنا إلى التقاعد المبكر الإلزامي ثم العمل بعقود ثابتة مع تلك الشركات التي استفادت من برنامج خصخصة تلك المنشآت الحكومية والتي كان للموظف البحريني الأثر البالغ في نجاحها.

سيدي صاحب السمو، إن مرسوم التقاعد رقم 21 لسنة 2020 بشأن صناديق ومعاشات التقاعد في القوانين والأنظمة التقاعدية والتأمينية بخياريه قد أضر بالوضع المعيشي لهذه الفئة من الموظفين الذين الزمهم قانون الخدمة المدنية رقم 202 بشأن برنامج التقاعد المبكر الإلزامي لموظفي الخدمات والأنشطة التي يتم تخصيصها أو إسناد خدماتها إلى القطاع الخاص فالجميع عنده التزامات وقروض بنكية مبرمجة على حسب دخله الشهري بالإضافة إلى وضع الموظفين في نهاية الخدمة حيث إن تفسيرات تطبيق القانون الجديد تؤثر سلبًا على وضعهم التقاعدي المستقبلي من حيث المدة والتعويض.

إننا على يقين يا صاحب السمو بأنكم لا تقبلون بما يضر بالمصالح المعيشية للمواطنين كما نرجو من سموكم الكريم توجيه المعنيين في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي لدراسة وضع هذه الفئة من الموظفين ووضع الحلول التي تحفظ حقوقهم.

نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظ سموكم ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية كما نسأله سبحانه وتعالى أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والعز والرخاء بقيادة ملكنا المفدى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ودمتم سالمين.

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news